الحدث السياسي

بمهمة رسمية في دمشق.. موفد طاجيكي: نرغب بتطوير العلاقات مع سورية


الاعلام تايم _ سانا

 

قال سفير طاجيكستان لدى الكويت الدكتور زبيد الله زوبيدوف الموفد بمهمة رسمية إلى دمشق، إن بلاده ترغب في تطوير العلاقات مع سورية على مختلف المستويات ووقوفها إلى جانبها حتى تحقيق النصر الكامل على الإرهاب.

 

وخلال لقاء مع وكالة سانا أضاف زوبيدوف أنه "بحث مع نائب وزير الخارجية والمغتربين الدكتور فيصل المقداد خلال لقائهما سبل تعزيز العلاقات الثنائية وتبادل الوفود والاستمرار بالمشاورات السياسية بهدف إعادة تفعيل الاتفاقيات الموقعة بين البلدين والإشراف على تنفيذها معرباً عن أمله في أن تبدأ تلك المشاورات قريباً في طاجيكستان على مستوى وزارتي خارجية البلدين".

 

وأكد زوبيدوف دور سورية المهم على مستوى المنطقة والحفاظ على استقرارها مشدداً على دعم بلاده سيادة سورية واستقلالها ووقوفها إلى جانبها في مكافحة الإرهاب.

 

ورأى زوبيدوف أن الصحافة العالمية لا تنقل حقيقة الوضع في سورية لافتاً إلى أنه رغم التضليل الذي انتشر في بداية الأزمة حول الأوضاع فيها إلا أن السوريين نجحوا في الصمود وتحقيق النصر في العام 2019 منوهاً بصمود السوريين وإصرارهم على الاستمرار والتقدم ومعرباً عن سعادته بما شاهده من عودة الأمان والاستقرار خلال تجواله في شوارع مدينة دمشق وأسواقها.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=64271