اقتصاد وأسواق

التسليف الشعبي يمنح قرض بمليون ليرة لمدة 60 شهراً


الاعلام تايم - الوطن

 

كشف "مصرف التسليف الشعبي" عن طرح منتج جديد خاص بتمويل السلع المعمرة بالتعاون مع المؤسسة السورية للتجارة، بسقف يصل إلى مليون ليرة سورية، لمدة خمس سنوات (60) شهراً وبمعدل فائدة ثابتة 7 بالمئة.

 

وقال معاون المدير العام لمصرف التسليف الشعبي عدنان حسن، بأن طالب القرض يمكنه شراء سلع معمرة من صالات السورية للتجارة بقيمة حتى مليون ليرة كاملة، وبعدها تحتسب قيمة الفائدة لتضاف إلى المليون ليرة.


وأوضح حسن عن المنتج الجديد أنه يستهدف العاملين في الجهات العامة، وأن الهدف منه المساهمة في توفير احتياجاتهم من السلع غير الاستهلاكية، نظراً لارتفاع قيمتها مقارنة مع رواتبهم وأجورهم الشهرية، وتوقع أن يحقق هذا المنتج إقبالاً جيداً، وخاصة لدى شريحة الراغبين في الزواح أو من يودون ترميم احتياجات منازلهم من الأدوات الكهربائية والمنزلية المختلفة والمتنوعة، وأهمها البراد والغسالة وشاشة التلفاز وغيرها من الاحتياجات.


وبين أن هذا المنتج تم العمل عليه بالتوافق مع «السورية للتجارة»، وفقاً لمذكرة تفاهم تم العمل عليها مع إدارة هذه المؤسسة، بحيث يحقق هذا المنتج فائدة متبادلة بين المؤسسة والمصرف من جهة دعم مبيعات المؤسسة وزيادة النشاط في صالاتها، على التوازي مع مصلحة المستهلك من العاملين في الجهات العامة، والتي توفر سلعة أساسية، بسعر مدروس، ومنافس في السوق، مع ضمان سلامة المواصفات لهذه المواد.
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=8&id=63645