اقتصاد وأسواق

اتفاقيات عديدة لشركة "فورنتشر" بعد المعرض مع هذه الدول؟


الاعلام تايم _ خاص


تعددت الشركات في معرض دمشق الدولي وخدماتها التي تقدمها بجودة منافسة للعالمية، وقد وصلت الى نحو 1700 شركة في المجالات كافة.


وخلال جولتنا على الأجنحة في معرض دمشق الدولي دورته 61، التي حجزتها تلك الشركات متحدية كل العقوبات التي فرضتها واشنطن على المعرض والتي تستهدف الاقتصاد الوطني، كان الرد بالمشاركة القوية.


مدير عام شركة ايليغنت فورنتشر(elegant furniture )  المهندس شادي حجازي  قال إن الشركة سورية  مية بالمية و تنتج كل ما  يختص بالديكور الخشبي وأعمال المفروشات من "منازل مطابخ، مكاتب، صالونات، ومحلات تجارية" ولا تزال الشركة  جديدة في السوق السورية  لها ما يقارب الشهر ونصف و مركزها الرئيسي في حمص،  لافتا الى  سيكون للشركة صالات عرض، قريبا  جداً في دمشق .

 

و في تصريح خاص لموقع الاعلام تايم، أكد حجازي أن ما يميز الشركة هو الجودة عالية المستوى لمنتجاتها لأنها تستخدم  في صناعاتها مواد أولية جديدة  كمادة "البوليري" الفرنسية، إضافة لاستعمال اكسسوارات أوروبية تعمل كهربائيا  للمطابخ و غيرها والتقنية بالعمل من البداية للنهاية.


وأشار حجازي الى أن أسعار المنتجات فتبدأ من الميزانية العالية جدا الى المتوسطة.. لأنه حسب كل ميزانية تقترح تصاميم  ومواد معينة  تتناسب مع تلك الميزانية أي أن المنتجات تناسب كل شرائح المجتمع.


وأوضح أنها المشاركة الاولى في المعرض و سيكون لهم مشاركات قادمة لان  وتيرة إقبال الزوار متصاعدة و من أهل الاختصاص من مهندسين و متعهدين  و قدروا عمل الشركة، لأن لديهم خبرة و اطلاع على الموضوع و نالت المنتجات إعجاب الجميع مضيفا "أن هناك اتفاقيات وعروض تم الحديث عنها مع تجار وأصحاب شركات من دول العراق و ايران و بيلاروسيا وسيتم إبرام الاتفاقيات بعد المعرض وسيتم حينها الإعلان عنها.

 


و ختم حجازي الى أن عرض الشركة في معرض دمشق الدولي هو  تنفيذ تصاميم و رسم خرائط  للمنتجات مجانا ولكن تنفيذ  العمل يكون في المصنع الرئيسي  بحمص.
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=8&id=63370