العالم العربي

مقتل أمير "داعش" في الأنبار .. واعتقال عشرة من أفراده في صلاح الدين


وكالات - الإعلام :

أعلنت مديرية شرطة صلاح الدين اليوم الثلاثاء عن اعتقال 10 عناصر من تنظيم "داعش" الارهابي وسط مدينة تكريت ، وفق موقع (السومرية نيوز).

وأفاد مصدر أمني أن "قوة من الشرطة نفذت اليوم عملية دهم وتفتيش في أحياء متفرقة وسط تكريت أسفرت عن اعتقال 10 ارهابيين من تنظيم (داعش) بينهم المسؤول الاعلامي للتنظيم."

وبحسب صحيفة (الصباح) العراقية رجحت مصادر أمنية قرب اقتحام الفلوجة بهدف تخليص أهلها من تنظيم "داعش" لاسيما عقب إرسال تعزيزات عسكرية على مشارف المدينة، التي فشل وجهاؤها في إيجاد تسويات حقيقية للاوضاع فيها.

وذكرت الصحيفة نقلاً عن مصدر أمني في الأنبارأن "القوات الأمنية قتلت أمير "داعش" في الأنبار الملقب "أبو حفصة" كما قتلت المسؤول عن تجنيد الانتحاريين في محافظة الأنبار المدعو "قصي الأنباري"، فيما استطاعت مروحيات الجيش والقوات الامنية قتل 10 إرهابيين.

من جهته قلل قائد الفرقة السادسة اللواء الركن قيس خلف من أهمية الأنباء التي رجحت إمكانية تسلل الإرهابيين الى بغداد بعد هروبهم من الرمادي والفلوجة لإحداث فوضى أمنية في العاصمة، مؤكداً ان قوات الفرقة مستمرة يومياً في صد اعتداءات الإرهابيين في مناطق غرب الكرمة وغرب الفلوجة والزيدان وأبو غريب.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=6337