أحوال البلد

خدمات إعلانية تقدمها شركات متخصصة في معرض دمشق الدولي


الاعلام تايم _ خاص


أكدت المصممة ريم سلوم أن المشاركة في معرض دمشق الدولي هي فرصة حقيقية للتعريف بالمنتج السوري المميز، ووقفة حقيقية مع الوطن ضد كل أنواع الحصار والعقوبات الأحادية الجانب المفروضة من أميركا وحلفائها على سورية الحبيبة.


وضمن فعاليات الدورة ال61 لمعرض دمشق الدولي وخلال جولات موقع الاعلام تايم على الشركات المشاركة في المعرض، والتي وصل عددها الـ1700، التقينا المصممة ريم سلوم  في شركة "ايلا" للخدمات الاعلانية.


سلوم قالت للموقع إن الشركة متخصصة في إنجاز كافة الدراسات الاعلانية والتسويقية والحملات الترويجية التي تمكن عملاءها من تعزيز مصالحهم التجارية والاستراتيجية بشكل فعال من خلال تقديم أفضل الخدمات والمنتجات لهم عن طريق منصات الشركة الاعلانية والرقمية الحديثة والفريدة من نوعها بطريقة ابداعية.


وأوضحت سلوم أن للشركة  750 شاشة طرقية إعلانية "فليكس" مضاءة والكترونية بأحجام مختلفة موزعة في كل المحافظات و بمواقع استراتيجية ستحدث نقلة نوعية بعالم الإعلان الطرقي في سوربة و سيتم طرحها أول العام القادم.

 


واشارت المصممة الى أن هناك أيضا  شاشات سمارت بنظام طاندرويد" التي تحمل تطبيق نظام الموبايل ذاته و بمقاسات مختلفة منها"65بوصة شاشات تاتش  و32 و 21و نص بوصة"  وبالإضافة لشاشات عرض فيديوهات وصور عن طريق الـusb خدم منها الكثير من أجنحة المعرض  بطريقة عرض ملفتة و يمكن استخدامها للفنادق والبنوك و بأسعار منافسة.


و بينت سلوم أن شركة "ايلا" تقدم خدمات تسويق وترويج و حملات إعلانية لكافة المنتجات وبعدة مجالات من تخطيط وتنفيذ بشكل كامل من الالف الى الياء.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=63369