عالم الرياضة

هل اقترب موعد رحيل مبامبي إلى البرنابيو؟


الاعلام تايم - مواقع


ذكر موقع Le10sport الرياضي الفرنسي أنه مع إجماع العديد من التقارير الصحفية على أن الفرنسي الشاب كيليان مبابي حدد خطوته القادمة بالفعل بالانتقال الى قلعة سانتياغو برنابيو معقل فريق ريال مدريد.

 

وأضاف الموقع أن مبابي "سار كل شيء في حياته بسرعة الضوء منذ تألقه المفاجئ في مباريات قليلة مع موناكو في دوري أبطال أوروبا قبل 3 مواسم، مروراً بانتقاله إلى باريس سان جيرمان مقابل 180 مليون يورو كأغلى لاعب فرنسي في التاريخ، مروراً بفوزه بكأس العالم مع منتخب الديوك في أول بطولة دولية يشارك فيها على مستوى المنتخبات".

 


وأكد الموقع أن النجم الشاب،  قد استقر فعلاً على وجهته القادمة، واختار حمل قميص ريال مدريد بداية من الموسم القادم، ليؤكد ما ذهبت إليه تقارير سابقة عقب نهاية الموسم الماضي حين ربطته بالانتقال إلى سانتياغو برنابيو، خصوصاً بعد تصريحاته المبهمة في حفل تتويجه كهداف للدوري الفرنسي في الموسم الماضي، حين قال إنه حان الوقت ليبحث عن تحدٍّ جديد.

 

لكن الموقع قال استناداً إلى تقارير عن صحيفة Le Parisian اليومية الفرنسية إن مبابي قبل انتقاله المتوقع إلى «الميرينغي» يخطط للفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان، لكي يخلد اسمه في تاريخ فريق العاصمة الفرنسية كأول لاعب يحصل للنادي على اللقب الأوروبي الكبير.

 

وأضاف أن النجم الشاب يدرك صعوبة المهمة، لكنه واثق من قدرته على رفع الكأس «ذات الأذنين» في الموسم الجديد.

 

ونوّه إلى أن طموحات مبابي، لا تتوقف عند تحقيق كل الألقاب الممكنة مع باريس سان جيرمان، بل إن الهداف الشاب يسعى أيضاً للتتويج مع المنتخب الفرنسي بكأس الأمم الأوروبية التي تقام صيف العام المقبل.

 


يُشار إلى أن كيليان مبابي (20 عاماً) يرتبط بعقد مع باريس سان جيرمان يمتد حتى صيف 2022. وتبلغ القيمة المالية لـ «الجوهرة» الفرنسية حالياً حوالي 200 مليون يورو.
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=62973