العالم العربي

سلاح الجو اليمني يعطل الملاحة الجوية السعودية في نجران


الاعلام تايم - سانا

 

استهدف سلاح الجو المسير في الجيش اليمني فجر اليوم بطائرات قاصف “ك2” أهدافا عسكرية وحيوية تابعة للنظام السعودي في مطار نجران،  ما أدى إلى تعطل الملاحة الجوية فيه.

 


ونقل موقع المسيرة نت عن المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع قوله إن "سلاح الجو نفذ عمليتين في المطار استهدفت الأولى غرف التحكم والسيطرة على الطائرات بلا طيار في المطار فيما استهدفت الثانية مرابض الطائرات بلا طيار ومواقع عسكرية أخرى"، مؤكداً نجاح عمليتي الطيران اليمني المسير في تحقيق اهدافهما بدقة وتعطيلهما الملاحة الجوية في المطار.

 


ولفت سريع إلى أن استهداف المطار جاء رداً على جرائم العدوان وحصاره وغاراته المتواصلة على الشعب اليمني والتي بلغت خلال 48 ساعة الماضية 27 غارة جوية.

 


في السياق ذاته استهدفت القوة الصاروخية اليمنية فجر اليوم بصاروخ باليستي قصير المدى مقر قيادة تحالف العدوان السعودي جنوب سقام في نجران.

 


وأكد سريع،  أن الصاروخ الباليستي أصاب هدفه بدقة عالية وتم تدمير مركز العمليات وسقوط عدد كبير من القتلى والجرحى بينهم قادة.

 


كما قتل عدد من مرتزقة العدوان السعودي خلال عمليات عسكرية للجيش اليمني واللجان الشعبية قبالة جيزان وفي محافظة حجة.

 


وتتعرض المديريات الحدودية بصعدة لقصف صاروخي ومدفعي متواصل بشكل يومي الأمر الذي يتسبب بسقوط ضحايا ويخلف خسائر فادحة في منازل وممتلكات المواطنين.


 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=62426