أحوال البلد

ندوة علمية حول جراحة الدماغ والعمود الفقري والأعصاب في حماة


الاعلام تايم _ ناصر ديوب

 

أكد محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري على أهمية الندوات العلمية التي من شأنها رفع سوية العمل الجراحي وتبادل الخبرات الطبية والعلمية.

 

وخلال افتتاح الندوة السنوية حول جراحة الدماغ والعمود الفقري والأعصاب، بين الحزوري أن المحافظة حريصة على تقديم كل الدعم لإنجاح هذه الندوة ومستعدة لدعم كل الفعاليات والمؤتمرات الطبية والعلمية التي من شانها تحقيق الفائدة للوطن والمواطن.

 

وكانت الرابطة السورية لأطباء الجراحة العصبية و بالتعاون مع نقابة أطباء حماة ومديرية صحة حماة وجامعة حماة (كلية الطب البشري) افتتحت الندوة السنوية حول جراحة الدماغ والعمود الفقري والأعصاب في قاعة فندق أفاميا الشام.

 

 

من جهته أوضح الدكتور حسن قطرميز رئيس الجمعية العربية للجراحة العصبية سابقا أن هذه المؤتمرات والندوات العلمية والطبية التي تنشأ من خلالها العلاقات الإنسانية والتي ستكون قاعدة لترسيخ المحبة والأخوة بين الزملاء المشاركين في الندوة وتبادل الخبرات العلمية والطبية فيما يتعلق بالجراحة العصبية .

 

 

بدوره بين الدكتور عبدالغفار كيوان رئيس الرابطة السورية للجراحة العصبية أن هذه الندوة تأتي ضمن إطار النشاط العلمي لرابطة الجراحة العصبية والتي أخذت على عاتقها باب المساهمة والمشاركة في نشر العلم وتعميق اختصاص الجراحة العصبية وتبادل الخبرات لرفع السوية العلمية في مجال الجراحة العصبية .

 

يشار أن معرض للأدوية و المستلزمات الطبية المتخصصة بالجراحة العظمية، ترافق الندوة.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=62413