اقتصاد وأسواق

المصرف الصناعي: خدماتنا بين أيديكم.. و هذه أولويات قروضنا


الاعلام تايم _ مارينيت رحال


أكدت مديرة التخطيط و الدراسات و العلاقات العامة في المصرف الصناعي  انتصار ياسين  أن المصرف الصناعي يمنح قروض  للصناعيين لتمويل الآلات الصناعية و يقدم المصرف خدمات الكترونية جديدة (خدمتي المجيب الالي وخدمة أخبار المصرف) ويمكن الاشتراك بها بشكل مجاني.


وأشارت ياسين الى أن خدمة المجيب الالي الالكترونية هي عبارة عن "روبورت " ممكن لأي متعامل مع المصرف أن يستخدمها للاستفسار عن التسهيلات و القروض الائتمانية التي يقدمها المصرف و ذلك عن طريق الضغط على زر (ارسال رسالة ) وبدء استخدام المجيب الالي على صفحة "فيسبوك" المصرف الصناعي حيث يقدم المجيب خدمات الرد على عدد لا نهائي من المستخدمين بنفس اللحظة.


وأضافت ياسين يقوم المواطن بطلب أنواع التسهيلات للوصول لأنواع القروض  مثل رأسمال عامل ثابت أو قروض تنموية أو أي قرض من القروض التي يمنحها المصرف الصناعي  فيصل لطريقة صرفها و الاوراق المطلوبة  كما يمكن الضغط على ( اشتراك مجاني بالأخبار ) ليصل للمواطن كل جديد إن كان بالتسهيلات أو المسابقات وأي خبر  يتعلق بالمصرف وذلك حرصاً من إدارة المصرف الصناعي  في الاجابة على جميع الاستفسارات التي ترده و توفير الوقت و العناء على المواطن.



و نوهت ياسين الى أن هناك اجتماعات لبحث مشروع تعديل القانون 26 لعام 2015 المتعلق بالديون المتعثرة وملاحظات الصناعيين حول هذه التعديلات للتوصل  إلى اتفاق جامع لحل مشكلة الديون المتعثرة، وإمكانية معالجة الحالات الخاصة، كلاً على حدة، الأمر الذي سيؤدي إلى عودة المنشآت للعمل مجدداً، وهذا بدوره سيؤدي إلى دفع العملية الإنتاجية.


و لفتت ياسين الى أن الصناعيين عبروا عن ارتياحهم لهذه الخطوة، وبصورة خاصة إشراكهم في النقاشات الجارية فيما يخص تعديل القانون، ورغبتهم الصادقة في إنجاز هذا العمل، من خلال تزويد المصرف بملاحظاتهم حول مشروع التعديل.


و أوضحت ياسين أن المصرف الصناعي يركز في منح القروض على أولوياته التي حددها وفق متطلبات المرحلة الحالية وخطة إعادة الإعمار.


 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=8&id=62284