منتخب سورية للرياضات الخاصة يستعد لبطولة العالم بالإمارات


يواصل المنتخب السوري للرياضات الخاصة استعداداته للمشاركة في بطولة العالم للقوة البدنية المقررة في الإمارات في الخامس من الشهر القادم.
ويخضع خمسة لاعبين ولاعبات حالياً لمعسكر تدريبي مغلق في مدينة تشرين الرياضية بدمشق تحضيراً للبطولة وهم يحيى أبو مغضب وشادي عيسى ورشا الشيخ ونتالي الياس ونورا بدور.
أمين سر اتحاد الرياضات الخاصة هنائي الوز أشار إلى أن اللاعبين يبذلون جهدا مضاعفا في معسكرهم بهدف الارتقاء بمستوياتهم الفنية لتمثيل بلدهم خير تمثيل في بطولة العالم التي تشهد مشاركة نخبة من أفضل الرياضيين على مستوى العالم ومعظمهم متوج بميداليات متنوعة في بارالمبيك لندن 2012.
وتوقع الوز أن يحقق لاعبو المنتخب السوري نتائج إيجابية في البطولة تضاف إلى سجل هذه الرياضة الحافل بالألقاب والتي كان آخرها فوز محمد خالد المحمد بثلاث ميداليات ذهبية ورابعة فضية في سلسلة البطولات الدولية لألعاب القوى التي استضافتها الإمارات أواخر الشهر الماضي.
يشار إلى أن منافسات القوة البدنية للرياضات الخاصة تقتصر على حركة واحدة هي حركة ضغط الصدر بينما تتألف منافسات القوة البدنية للأسوياء من ثلاث حركات هي ضغط الصدر والتقبين والقرفصاء.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=5&id=6158