عالم الرياضة

فجر ابراهيم: مصالح بعض اللاعبين الخاصة تعارضت مع المنتخب


الاعلام تايم _ باسم بدران


 أوضح المدرب الوطني فجر ابراهيم معظم التفاصيل الدقيقة التي تجري في أروقة المنتخب الوطني لكرة القدم وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم في مقر اتحاد كرة القدم وذلك بعد خسارتيين متتاليتين للمنتخب السوري .


وبهدوء عال،  بين ابراهيم أن الخسارة تعود إلى الأخطاء الفردية والحالة البدنية  السيئة التي ظهر بها اللاعبين، ونحن مزعجون كثيراً ولكن حصلنا على ايجابيات أهمها الوقوف بشكل دقيق على مستوى اللاعبين المحترفين واعطائهم فرصة بهدف الحفاظ عليهم ، وهناك فرصة كبيرة للاعبي المنتخب الأولمبي .


وأشار ابراهيم إلى أن بعض اللاعبين تعارضت مصالحهم الخاصة مع المنتخب وستصدر قرارات حاسمة باجتماع رسمي من قبل اتحاد كرة القدم وللعلم هذه القرارات تم اتخاذها قبل مباراة ايران.


وأكد المدرب الوطني على أن المنتخب يمر بمرحلة انتقالية ونحتاج إلى الصبر والعمل الجاد والوقوف معا، نعمل على إعادة الروح للمنتخب وسنتابع استراتجيتنا القادمة من خلال دورة الهند ودورة غرب أسيا، وجديد العمل الفني هو التعاقد مع شركة أجنبية لتحليل أداء اللاعبين وسنعتمد على الاحصاءات الدقيقة خلال المبارايات.


وأضاف احترم الشارع الرياضي السوري واحترم طلبهم باستقالتي وهذا يدل على غيرتهم ومحبتهم للبلد، وأرجو أن لا تكون ساحة المنتخب ميدان لتصفية الحسابات .

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=61365