الحدث السياسي

ضبط أسلحة من مخلفات الإرهابيين في المنطقة الجنوبية وريف حمص الشمالي


الاعلام تايم - سانا


ضبطت الجهات المختصة خلال أعمال التمشيط لرفع مخلفات الإرهابيين في المنطقة الجنوبية أسلحة وذخائر بينها صواريخ تاو أمريكية الصنع.


وذكر مصدر في الجهات المختصة في تصريح،  أن المضبوطات شملت مئات آلاف طلقات البنادق الآلية بعضها من صنع كيان العدو الإسرائيلي ورشاشات من أعيرة “7ر12مم” و”5ر14″ مم و”23مم”، إضافة إلى عدد من الصواريخ مضادة للدروع من أنواع “مالوتكا وميتس وفاغوت” وتاو أمريكي الصنع وكميات كبيرة جداً من القذائف المتنوعة، لافتاً إلى أن وجود هذه الأسلحة النوعية مؤشر واضح على الدعم الذي كانت تتلقاه المجموعات الإرهابية في المنطقة الجنوبية من الدول الداعمة للإرهاب وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية وبإشراف غرف عمليات أدارتها استخبارات تلك الدول.


ولفت المصدر إلى العثور على طائرة مسيرة “درون” يتم توجيهها عبر الأقمار الصناعية قادرة على حمل كمية من المواد المتفجرة تقدر بحدود 20 كليوغراماً مشيرا إلى أن وجود مثل هذا الطيران المسير بأعداد كبيرة في الفترة الأخيرة دليل واضح على حجم الدعم اللامحدود للتنظيمات الإرهابية من قبل داعميها.


كما أفاد مراسل سانا أن الجهات المختصة عثرت اليوم على صواريخ مضادة للدروع وقذائف “آر بي جي” وذخيرة رشاشات وقنابل يدوية من مخلفات الإرهابيين في ريف حمص الشمالي.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=61136