الحدث السياسي

الجيش يدمر ثماني سيارت محملة بالأسلحة في داريا .. ويتصدى لمحاولات إعتداء في ريف حماه


اشتبكت وحدات من الجيش العربي السوري  مع مجموعات إرهابية على عدة محاور في مدينة داريا ودمرت لها ثماني سيارات بما فيها من أسلحة وذخيرة وأردت عدداً من أفرادها قتلى وأصابت ثلاثة متزعمين لمجموعات إرهابية جنوب شرق مقام السيدة سكينة.

كما سيارة محملة بالأسلحة والذخيرة المتنوعة وقتل ستة إرهابيين مما يسمى "الجبهة الإسلامية" شرق مقام حجر بن عدي في عدرا البلد والجزيرة التاسعة في مدينة عدرا العمالية السكنية ترافق ذلك مع إيقاع معظم أفراد مجموعة إرهابية قتلى وتدمير ما بحوزتهم من أسلحة وعتاد في مزارع عالية بمنطقة دوما.

في حين لاحقت وحدة من الجيش إرهابيين قرب الحمام العتيق ومحيط الجامع الكبير في حي جوبر وأوقعت عددا منهم قتلى ومصابين منهم عمر دحبور فيما سقط عشرة آخرون قتلى غرب مخيم الوافدين.

الى ذلك  ذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش أوقعت أعداداً من الإرهابيين قتلى ومصابين في محيط سجن غرز الخربات وصوامع الحبوب جنوب شرق درعا البلد وعلى اتجاه درعا البلد جنوب شارع الأردن، كما قضت على عدد من أفراد مجموعة إرهابية في مدينة الحراك بريف درعا حاولت الاعتداء على إحدى النقاط العسكرية.

في ريف حمص استهدفت وحدة من الجيش تجمعاً للإرهابيين في تلدو بالحولة ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين.

في حلب دمرت وحدة من الجيش تجمعات للإرهابيين مع أسلحتهم وآلياتهم في حلب وريفها وأحبطت محاولاتهم بالاعتداء على المدرسة الشرعية بحلب القديمة، و دمرت لهم معملاً للعبوات الناسفة في الهلك.

في سياق متصل دمرت وحدات من الجيشlمقاراً  للمجموعات الإرهابية وآليات مزودة برشاشات ثقيلة ومدافع في مورك بريف حماة وقضت على عشرات الإرهابيين وأصابت آخرين بينهم متزعمو مجموعات.

وأشار مصدر عسكري إلى أن وحدات من الجيش تصدت أيضاً لمحاولات اعتداء إرهابيي جبهة النصرة على عدد من النقاط العسكرية في تل الشيخ حديد وتل القبو والبانة بريف حماة الغربي وأوقعت أعدادا كبيرة منهم بين قتيل ومصاب.

وألحقت وحدات من الجيش خسائر كبيرة في صفوف إرهابيي جبهة النصرة في عدد من بلدات ريف اللاذقية الشمالي ودمرت لهم منصات إطلاق صواريخ وآليات بما فيها من أسلحة وذخيرة.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=6059