رياضة

سورية في المجموعتين 3 و4 بتصفيات آسيا


الاعلام تايم - سانا

 

أوقعت قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم للشباب تحت 19 سنة التي سحبت اليوم في العاصمة الماليزية كوالالمبور منتخب سورية في المجموعة الثالثة إلى جانب طاجيكستان ولبنان وجزر المالديف.

 

وسيخوض منتخبنا التصفيات في طاجيكستان حيث سيفتتحها بلقاء نظيره اللبناني في السادس من تشرين الثاني القادم ويواجه جزر المالديف في الثامن منه على أن يختتم التصفيات في العاشر من الشهر ذاته بلقاء منتخب طاجيكستان.

 

كما أسفرت قرعة تصفيات كأس آسيا للناشئين تحت 16 سنة عن حلول منتخب سورية في المجموعة الرابعة إلى جانب عمان والسعودية وباكستان.

 

ويلعب منتخبنا مبارياته في التصفيات القادمة في السعودية ويفتتحها بلقاء السعودية في الثامن عشر من أيلول المقبل ويواجه منتخب عمان في العشرين منه ويختتم التصفيات بلقاء منتخب باكستان في الثاني والعشرين من الشهر ذاته.

 

وينص نظام التصفيات للناشئين والشباب على تأهل أبطال المجموعات الـ11 بكل فئة إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات حلت في المركز الثاني مع الإشارة إلى أن البلد المضيف للنهائيات “الذي سيتم تحديده قبل انطلاق التصفيات” سيشارك في التصفيات وفي حال كان من ضمن المنتخبات التي احتلت المركز الأول فإن عدد المنتخبات “أفضل الثواني المتأهلة” سيرتفع إلى خمسة.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=5&id=60584