عالم الرياضة

هذه مباريات الأسبوع الـ25 من الدوري الممتاز لكرة القدم


الاعلام تايم - رياضة


تنطلق منافسات الجولة الخامسة والعشرين وقبل الأخيرة من الدوري الممتاز لكرة القدم غداً بلقاء وحيد يجمع المتصدر الجيش مع جبلة على أن تختتم يوم الجمعة بإقامة ست مباريات أبرزها الوحدة مع تشرين.


وتختتم هذه الجولة بعد غد بإقامة ست مباريات أهمها لقاء القمة الذي يجمع الوحدة ثالث الترتيب برصيد 47 نقطة مع تشرين الوصيف برصيد 49 نقطة على ملعب الفيحاء بدمشق.


وعلى ملعب الجلاء بدمشق يستضيف المجد المهدد بالهبوط فريق النواعير القادم من حماة في مباراة مهمة للمجد الذي يصارع للبقاء في الدوري الممتاز وهو بحاجة إلى معجزة تبقيه ضمن الأقوياء.


وفي السياق ذاته يشهد ملعب حماة البلدي لقاء بين الطليعة الذي يريده للتقدم أكثر على سلم الترتيب والساحل الذي يسعى إلى الفوز لضمان بقائه في الدوري الممتاز لموسم آخر.


وفي بقية المباريات يلتقي الكرامة مع الاتحاد على ملعب خالد بن الوليد بحمص وحطين مع الوثبة على ملعب الباسل باللاذقية وحرفيو حلب مع الشرطة على ملعب السابع من نيسان بحلب.


ويتصدر الجيش الترتيب برصيد 50 نقطة يليه تشرين بـ 49 نقطة ثم الوحدة بـ 47 نقطة فالاتحاد 42 نقطة فالطليعة 39 نقطة والوثبة 35 نقطة ثم حطين ب30 نقطة فالشرطة والنواعير بـ 27 نقطة لكل منهما فالكرامة 26 نقطة فجبلة 25 نقطة ثم الساحل 24 نقطة والمجد 19 نقطة وأخيرا الحرفيون بـ 11 نقطة.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=60554