العالم العربي

هذا ما يحدث في غزة الآن.. المقاومة تضرب بيد من حديد


الاعلام تايم


أصيب ثلاثة فلسطينيين صباح اليوم جراء عدوان لطائرات الاحتلال الإسرائيلي على مناطق شمال قطاع غزة المحاصر، فيما بدأت مدفعية الاحتلال تعتدي على منازل المواطنين شرق خان يونس جنوب قطاع غزة.


وأكد مراسل أخبار التلفزيون السوري أن صافرات إنذار الاحتلال الإسرائيلي دوت في مستعمرة ريشون لتسيون جنوب طتل أبيب"، مشيراً الى أن مستوى إطلاق المقاومة للصواريخ يتسع بعد عسقلان وصافرات الإنذار تدوي في أسدود.


واعترفت وسائل إعلام العدو بسقوط نحو 150 صاروخ للمقاومة في مستوطنات غلاف غزة، فيما أصدرت سلطات الاحتلال تعليمات بفتح الملاجئ في عسقلان نتيجة عجز القبة الحديدية عن اعتراض صواريخ المقاومة.


ولفت وسائل إعلام الاحتلال الى أنه عكس المرات السابقة فإن صواريخ المقاومة تصل إلى نطاقات بعيدة مثل أسدود، واعترفت بأن صاروخا للمقاومة أطلق من غزة وأصاب ساحة منزل في مستوطنة "شاعر هنيغيف" وأحدث أضرارا بالمكان.


وذكرت وكالة معا أن طائرات الاحتلال قصفت منطقتي بيت حانون وبيت لاهيا شمال القطاع ما أدى إلى إصابة ثلاثة فلسطينيين.

 

واستشهد أربعة فلسطينيين وأصيب العشرات بجروح وحالات اختناق أمس جراء عدوان جديد لطائرات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة المحاصر إضافة إلى استهداف المشاركين في الجمعة السابعة والخمسين من مسيرات العودة وكسر الحصار تحت عنوان (الجولان عربى سورى).
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=60469