علوم و تكنولوجيا

افتتاح أول "مول" للموبايلات في سورية


الاعلام تايم _ مارينيت رحال


افتتحت شركة "ايماتيل" فرعها الثاني في دمشق بمنطقة الشعلان، معلنة أن الفرع هو أول مول موبايلات في سورية، بعد فترة من افتتاحها فرعها الأول في المزة، مؤكدة أن العقوبات على سورية لن تثني عزيمة السوريين عن البقاء في بلدهم، والمساهمة في كسر الحصار، وتأمين فرص عمل لعدد كبير من الشباب السوري.


ودعت الشركة المغتربين السوريين الى العودة والمساهمة في إعمار البلد، ووضع استثماراتهم داخل سورية، وكل ذلك لدعم الاقتصاد الوطني ومساندته في حربه على العقوبات الجائرة المفروضة على سورية وشعبها.


المدير العام لشركة إيماتيل محمد البش، أكد أن توسع إيماتيل وانتشارها لن يتوقف عند فرعي المزة والشعلان، وقريبا افتتاح فرع ثالث في أبو رمانة وبعده في جرمانا، ومن ثم بباقي المحافظات. والجديد هو كفالة إيما بلاس التي ستكون مفاجأة للجميع.


واعتبر مدير الصيانة محمد ملص أن الشركة رائدة في السوق السورية، وتسعى لتقديم الانتشار الأوسع والخدمة الأفضل والأوفر في جميع تجهيزات واكسسوارات الجوالات.


وأشار الى أن أهم مايميز الشركة هو الكفالة الحقيقية على جميع الأجهزة وضمن الشروط العالمية للكفالة، مثل تقديم كفالة شهر كامل على العطل المصنعي، وكفالة تبديل الشاشة، وكفالة مئة يوم ويوم وعام كامل على الهاردوير والسوفتوير... إلخ، وتسعى الشركة أن تكون الشركة الأفضل على الاطلاق في الخدمات والصيانة والسعر وذات الانتشار الأوسع على مساحة الجغرافية السورية.
فيما أشارت المشرف العام على المول إيفلين محمد قالت إن ما يميز شركتنا أننا نقدم تشكيلة واسعة من ماركات الجوالات مع كافة ملحقاتها وصيانتها، مما يلبي حاجة الزبون مهما كانت، وهذا غير متوافر في أي شركة منافسة.


وأضافت محمد أن الشركة تساهم بإعادة الإعمار عبر تقديمها فرص عمل كبيرة لشريحة الشباب.


 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=7&id=60466