الحدث السياسي

الرئيس الأسد يؤكد أهمية التواصل مع المواطن و إشراكه بالقرار ووضعه بصورة ما يمكن أن تقدمه الحكومة


اجتمع السيد الرئيس بشار الأسد أمس الأحد مع المحافظين بحضور رئيس مجلس الوزراء ووزير الإدارة المحلية.
وأكد الرئيس الأسد خلال الاجتماع أهمية التواصل الدائم مع المواطنين وتكثيف اللقاءات معهم والقيام بزيارات ميدانية بما يسهم بشكل عملي في إشراك المواطن بالقرار ووضعه بصورة ما يمكن أن تقدمه الحكومة ضمن الإمكانيات المتاحة بما فيها تأمين المستلزمات المعيشية التي تبقى الهاجس الأول للمواطن في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن.
وشدد الرئيس الأسد على ضرورة تقديم كل الدعم اللازم لذوي الشهداء وللجرحى والمفقودين والمهجرين من مناطقهم والسرعة في إيجاد الحلول المناسبة لمشاكلهم.
وأكد أن مهام المحافظ لا تقتصر على الجانب التنفيذي والخدمي فقط بل يجب أن تشمل العمل السياسي من خلال الإسهام في تعزيز المصالحات بما يؤدي إلى حقن دماء السوريين ومن خلال الانفتاح على القوى السياسية الوطنية والتواصل معها بما يسهم في مشاركة الجميع في بناء سورية المستقبل.
كما أكد الرئيس الأسد ضرورة إيلاء موضوع إعادة الإعمار كل الاهتمام من قبل المحافظين وضرورة التنسيق مع الجهات المعنية بهذا الشأن.
وعرض المحافظون أهم المشكلات التي تعرقل سير العمل والجهود الجارية لتذليلها بالتنسيق مع الوزارات والجهات المعنية بما يساهم في تحسين الواقع المعيشي والخدمي والتنموي للمدن السورية وأريافها ضمن الإمكانيات المتوفرة.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=5996