الحدث السياسي

الزعبي يلتقي سفير كوريا الديمقراطية.. الصمود السوري في وجه المؤامرة يعيد إلى الذاكرة نضال الشعب الكوري من أجل تحرير بلاده


أكد وزير الإعلام عمران الزعبي عمق العلاقات التي تجمع بين سورية وكوريا الديمقراطية والتي تنامت عبر عشرات السنين، داعياً إلى تطويرها في مختلف الجوانب حتى تواكب التطور الذي يشهده الجانب السياسي فيها.
وقال وزير الإعلام خلال لقائه سفير جمهورية كوريا الديمقراطية بدمشق تشوي سو هون اليوم: إن سورية ستخرج منتصرة وإن هذا الانتصار الذي يصنعه بواسل الجيش العربي السوري ضد الإرهابيين ومن يدعمهم انتصار لكل القوى الحرة في العالم لافتا إلى أن الصمود السوري في وجه المؤامرة يعيد إلى الذاكرة نضال الشعب الكوري في سبيل تحرير بلاده من المستعمر.
بدوره أعرب السفير تشوي عن ثقته بأن الشعب السوري سيتمكن من تحقيق النصر بفضل انتصارات وشجاعة الجيش السوري، لافتاً إلى أن الشعب الكوري يخوض ذات المعركة ضد الولايات المتحدة منذ سبعين سنة ويخرج منتصرا في كل مواجهة نتيجة لتلاحم الشعب مع القيادة وقوة الردع التي تمتلكها بلاده.
واعتبر سفير كوريا الديمقراطية أن النمو الذي تشهده العلاقات الثنائية بين سورية وكوريا الديمقراطية هو نتيجة للجهود التي بذلتها قيادتا البلدين منوها بالنجاحات المستمرة التي تحققها السياسة الخارجية السورية على المستوى الدولي.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=5988