نافذة عالمية

روحاني: لن يتم فصل الجولان عن سورية الحبيبة أبداً


الاعلام تايم - سانا

 

أكد قائد الثورة الإسلامية في إيران الإمام السيد علي الخامنئي أهمية مواصلة الشعب الإيراني نهج الصمود في مواجهة أعدائه لتحقيق النصر مشيرا إلى أن سبب العداء لنظام الجمهورية الإسلامية الإيرانية هو نهجها المستقل والمعادي لقوى الاستكبار في العالم.

 

وأشار الخامنئي خلال لقائه اليوم عددا من المسؤولين الإيرانيين والسفراء المعتمدين لدى إيران ومن بينهم سفير سورية في طهران الدكتور عدنان محمود إلى أن الشعب الإيراني سيواصل صموده في مواجهة أعداء بلاده وسينتصر عليهم وقال إن “أمريكا وعملاءها من أمثال آل سعود لا يقبلون بأقل من محاولة إيقاف إيران عن التحرك في مسارها”

 

وحذر الخامنئي من المخططات والاعتداءات الصهيونية في المنطقة منوها في الوقت ذاته بصمود أبناء الشعب الفلسطيني والمقاومة الوطنية اللبنانية في مواجهة هذه المخططات على مدى سنوات.

 

من جانبه أكد الرئيس الإيراني حسن روحاني في كلمة له ان الأعداء لن يتمكنوا من إجبار الدول الإسلامية على الاستسلام أمام الكيان الصهيوني الغاصب المعتدي.

 

ودعا روحاني إلى مقاومة مؤامرات الأعداء ضد القدس المحتلة والجولان السوري المحتل وقال “لن تكون أبدا القدس عاصمة المحتلين الغزاة ولن يتم فصل الجولان عن سورية الحبيبة أبداً.. ولن يتمكن الأعداء من إجبار الدول الإسلامية على الاستسلام أمام الكيان الصهيوني الغاصب والمعتدي”.

 

وأشار روحاني إلى أن العار لحق بأعداء إيران الذين أغلقوا حسابات الهلال الأحمر الإيراني لحجب المساعدات لمتضرري السيول مؤكدا أن إيران ستجتاز كل العقبات وأن الشعب الإيراني الذي لم يستسلم أمام الضغوط سينتصر.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=2&id=59853