مجتمع

"معرض العرسان" الثاني في دمشق.. نعمل ما بوسعنا لمساعدة الشباب


الاعلام تايم _ مارلين كوركيس


انطلاقا من دعم الشباب ومساعدتهم في تحضيرات "يوم العمر"  أقيمت فعاليات المعرض السنوي الثاني للأعراس في كاتدرائية سيدة النياح للروم الملكيين الكاثوليك بدمشق.


النائب البطريركي لبطريركية الروم الملكيين الكاثوليك المطران نيقولا أنتيبا، أكد لموقع الإعلام تايم "أننا نفعل ما بوسعنا  لمساعدة الشباب سواء في تحضيرات يوم العمر أو ليحيوا حياة جميلة ونحن اليوم ومن خلال هذا المعرض  نحاول تقديم التسهيلات لهم في إقامة حفلات الزواج راجين من الله تعالى أن تعم الأفراح على أبناء سورية الحبيبة."


بدورها أوضحت المسؤولة في إحدى الشركات المساهمة السيدة سام أن "الهدف من هذه المشاركة هي تعريف الزوار على بدلات الأعراس ووصيفاتها الموجودة لدينا مع منحهم حسومات كبيرة بهدف التخفيف عن العروسين أولا ورغبة لتحقيق الانتشار كون الأيام المقبلة قادمة على موسم مميز من الأعراس".


وبينت"سيسيل صالحاني" صاحبة الاسم المميز في المنطقة بتزين شموع المناسبات والأعراس أن الهدف من مشاركتها هو دعم الشباب المقدم على خطوة الزواج ومشاركته فرحته بتقديم منتجاتها بأسعار مقبولة ومشجعة.


المختص في تزين طاولة العروس والشوكولا، السيد جورج بين أنه عمل على تحضير نموذجين من الطاولات الأولى من النوع التقليدي الأبيض وكان تحكي قصة ساندرا والطاولة الثانية نوع مختلف تحمل النموذج المعاصر والخارج عن المألوف .


يشار أن المعرض تضمن كل ما يحتاج إليه العروسان من مستلزمات وزينة للعرس وضيافة وشوكولا والتصوير و فستان الزفاف وبدلة العريس و عروضات مميزة لقضاء شهر العسل كما وصلت الحسومات المقدمة من الشركات المشاركة نحو 50 % . 

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=13&id=59421