المنتخب العراقي يستعد للقاء الصين بحثا عن بطاقة التأهل الأسيوية


أتفق المسؤولون الإداريون في العراق والصين في المؤتمر الفني الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء 4 آذار في الامارات على ارتداء المنتخب العراقي الزي الابيض الكامل الموشح باللون الأخضر في مباراة الصين التي تقام عصر يوم غد الاربعاء 5 آذار/مارس في الشارقة الإماراتية برسم الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة آسيا في أستراليا 2015.
  وسيرتدي الفريق الصيني في المقابل الزي التقليدي الأحمر في المباراة التي سيقودها طاقم تحكيم ياباني مؤلف من يوشي ناشيمورا حكماً للساحة، ويساعده تورا سيغورا و توشيكي  مساعدين.
وكثف لاعبو العراق من حصصهم التدريبية صباحا ومساء في معسكرهم الاماراتي الذي بدأ قبل أسبوع وسيجرون مساء اليوم المران الأخير بمعنويات عالية يركز معها المدرب حكيم شاكر على تعزيز العوامل النفسية والبدنية والفنية للفريق الذي اكتملت صفوفه بانضمام ثلاثة محترفين له هم لاعب ريزا سبورت التركي المدافع علي عدنان الفائز بجائزة أفضل لاعب أسيوي شاب للعام 2013 ولاعب وسط فريق اوربيو السويدي أحمد ياسين إضافة الى أحدث الوجوه العراقية لاعب سويندون تاون الإنجليزي ياسر قاسم.
وظهر اللاعبون العراقيون بثقة عالية وابتسامات لا تغيب عن وجوههم وهم يؤدون تدريباتهم التي يسعى فيها المدرب حكيم شاكر الى وضع لمساته الأخيرة عليها خلال الساعات المقبلة لاختيار التشكيل الأفضل للمباراة.
ويتوجب على المنتخب العراقي الفوز على الصين لتجاوز منافسه واقتناص البطاقة الثانية عن المجموعة الثالثة التي تتزعمها السعودية برصيد 13 نقطة ثم الصين في المركز الثاني برصيد 8 نقاط والعراق ثالثا برصيد 6 نقاط كسبها من فوزه على إندونيسيا ذهابا وإيابا وخسارته ثلاث مرات امام السعودية والصين.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=5&id=5807