أحوال البلد

مسيرات حاشدة في حمص والقنيطرة دعماً للجيش السوري في تصديه للإرهاب


خرج الآلاف من أهالي حي كرم الشامي بحمص أمس الاثنين، في مسيرة شعبية دعماً لتضحيات الجيش العربي السوري في سبيل الوطن وتطهيره من الإرهابيين وتأييداً للثوابت الوطنية التي تربى عليها السوريون.

وجدد المشاركون الذين حملوا الأعلام الوطنية واللافتات التي تنادي بالوحدة الوطنية وتضحيات الجيش السوري في مواجهة الإرهاب التكفيري، وتمسكهم بالمعاني الوطنية السامية التي لطالما تميز بها الشعب السوري ووقف في وجه مؤامرات الاستعمار بكل أدواته الغربية والعربية.

وأكد المشاركون أن سورية ستبقى قلعة الصمود والتحدي في وجه المؤامرات وأن الحوار بين السوريين هو الطريق الوحيد للخروج من الأزمة.

هذا وقد شارك في المسيرة عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الاعداد والثقافة والاعلام الدكتور خلف المفتاح، وأمين فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي صبحي حرب ، وعدد من الفعاليات الاجتماعية والدينية والثقافية والشعبية بالمحافظة.

وفي سياق متصل تجمع الآلاف من أهالي بلدة حسياء والقرى المحيطة بها بريف حمص دعماً للجيش العربي السوري وتأكيداً على الثوابت والوحدة الوطنية بين أبناء الشعب السوري.

وأعرب المشاكون في المسيرة عن دعمهم للجيش السوري في مهامه الوطنية في تخليص الوطن من الإرهاب، منوهين بتضحياته في سيبل الوطن ووحدته.

كما خرجت أمس الاثنين في مدينة البعث بمحافظة القنيطرة مسيرة حاشدة دعماً للجيش العربي السوري في تأدية مهامه في مواجهة الإرهاب وتأييداً للثوابت الوطنية، أكد خلالها أبناء المحافظة وقوفهم مع الجيش في خندق واحد حتى تحقيق النصر ودحر الإرهاب والإرهابيين وتحرير الأرض المحتلة.

وعبر المشاركون عن تمسكهم بوحدة التراب السوري وتقديرهم لبطولات وتضحيات الجيش العربي السوري لإعادة الأمن والاستقرار إلى جميع ربوع الوطن، مؤكدين ثقتهم التامة بقدرته على الحفاظ على سيادة الوطن ودحر الإرهابيين رغم التمويل والتسليح اللامحدود الذي يتلقونه من أعداء الشعب السوري الذين يحاولون النيل من سورية ومواقفها المبدئية الداعمة للحقوق العربية والرافضة للمخططات الغربية.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=5783