مجتمع

ريعه لذوي الاحتياجات الخاصة.. "عيلة عمانوئيل" تقيم معرض المأكولات الخيري


الاعلام تايم _ مارلين كوركيس


نظم مركز مار أفرام السرياني (عيلة عمانوئيل ) لذوي الاحتياجات الخاصة في دمشق القديمة معرض المأكولات الخيري الحادي عشر في قاعة سيفو وقد شملت عرض  الحلويات والمأكولات الشعبية التي قدمها مجموعة من الأشخاص للعائلة.


هذا وشمل المعرض الخيري  بيع عدد من المنتجات والأكلات الشعبية والتراثية، والتي يتم توجيه ريع مبيعاتها للأعمال الخيرية والإنسانية .


أشارت السيدة جوزفين النور إلى أنه تم الدعوة للمعرض الخيري للمأكولات بنشر إعلان على مواقع التواصل الاجتماعي لاستقبال الوجبات من الأشخاص الذين يرغبون المشاركة في هذه المناسبة وقد تم جمع عدد كبير من الأطباق الشهية وذلك بالتنسيق مع جمعية ايمان ونور .


وتابعت النور حديثها أن الشباب العاملين ضمن عيلة عمانوئيل قدموا هذه المأكولات بطريقة جميلة وقاموا بتوزيع الأطباق حسب أصنافها، مؤكدة سعي شباب العائلة الدائم  إلى تأمين مبالغ بسيطة ليستطيعوا فيها تقديم الدعم ولو البسيطة للعائلة وتخفيف الأعباء المترتبة عليها. 


وفي الختام شكرت (عيلة عمانوئيل) كل من ساهم في إنجاز معرضهم الخيري السنوي متمنيا أعياد سعيدة للجميع والجدير بالذكر أن المعرض لاقى إقبالا جماهيريا كبيرا وسط أجواء الفرح والبهجة السائدة بمناسبة الأعياد المجيدة .

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=13&id=57773