الحدث السياسي

الجيش يقضي في كمين على أعداد من الإرهابيين بين الغوطة الشرقية والقلمون بريف دمشق


قضت وحدة من الجيش العربي السوري في كمين محكم على أكثر من 20 إرهابياً وأصابت آخرين أثناء تسللهم على أحد الطرق الفرعية بين الغوطة الشرقية والقلمون بريف دمشق.
كما قضت وحدة أخرى على مجموعة إرهابية  مما يسمى لواء أنصار الخليفة في يبرود بريف دمشق بينهم متزعم المجموعة الإرهابي في يبرود.
إلى ذلك اشتبكت وحدة من الجيش السوري مع مجموعة إرهابية وأردت ثلاثة من أفرادها قتلى شرق جوبر باتجاه طريق المتحلق الجنوبي في حين سقط عدد من الإرهابيين قتلى ومصابين جنوب غرب سجن دمشق المركزي، كما أوقعت أفراد مجموعات إرهابية قتلى ومصابين في داريا والمليحة.
كما قضت القوات السورية المسلحة على مجموعات إرهابية مسلحة حاولت التسلل إلى قريتي جب الجراح والمسعودية شرقي حمص ودمرت الأسلحة والذخيرة التي بحوزتها.
إلى ذلك أصيب مواطنان بجروح من جراء اعتداء بقذائف هاون أطلقها إرهابيون على بلدة الحواش بريف تلكلخ إضافة إلى وقوع أضرار في المكان وممتلكات الأهالي.
وأضاف المصدر إن وحدة أخرى من جيشنا الباسل أوقعت مجموعة إرهابية بكامل أفرادها قتلى ومصابين قرب سكة القطار بين قريتي الخالدية والدار الكبيرة.
وفي ريف حماة قضت وحدة من الجيش السوري على أفراد مجموعة إرهابية مسلحة مما يسمى الجناح العسكري لاحرار صوران بينهم متزعم المجموعة الإرهابي.
في غضون ذلك دمرت وحدات من الجيش السوري  مقرات ا للمجموعات الإرهابية المسلحة في أحياء وقرى وبلدات بحلب وقضت على العشرات من أفرادها.
وذكر مصدر عسكري  أن وحدات من الجيش السوري  قضت على إرهابيين وأصابت آخرين في حي هنانو ومنطقة الجندول ودوار الحاووز بالمدينة، بينما تصدت وحدة من الجيش السوري لمجموعة إرهابية حاولت التسلل إلى أحياء حلب القديمة وأوقعت أفرادها بين قتيل ومصاب.
وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش السوري  قضت على إرهابيين في قرى وبلدات عربيد وكويرس ورسم العبود وعزان وتل جبين والمنطقة الصناعية وشمال الباب وعندان وشرقي حريتان وبيانون ومحيط سجن حلب المركزي ودمرت عددا من السيارات بمن فيها من إرهابيين.
في درعا أوقعت وحدة من الجيش السوري أفراد مجموعات إرهابية مسلحة في محيط المعصرة والجمرك القديم، وفي قرية الجسري بمنطقة اللجاة بدرعا البلد بين قتيل ومصاب، ودمرت عددا من السيارات بمن فيها من إرهابيين بين بلدتي رسوم برغشة والمطلة بريف درعا.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=5616