الحدث السياسي

المقداد لـ السفير عبد الهادي: سورية مستعدة لتقديم التسهيلات لحل أزمة اليرموك


بحث الدكتور فيصل المقداد نائب وزير الخارجية والمغتربين اليوم مع السفير أنور عبد الهادي مدير الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية آخر تطورات الأوضاع في المخيمات الفلسطينية وخطوات تنفيذ المبادرة الشعبية الفلسطينية لحل الأزمة في مخيم اليرموك بما يضمن عودة الأهالي المهجرين إلى منازلهم.

وجدد المقداد خلال اللقاء التأكيد على استعداد سورية لتقديم كل ما يلزم من تسهيلات لإنجاح المبادرة وتنفيذها مبينا أن الحكومة ستقوم بإدخال جميع الورشات لإصلاح شبكات الكهرباء والماء والهاتف وإعادة كل الخدمات إلى مخيم اليرموك تمهيدا لعودة الأهالي إلى المخيم فور تنفيذ بنود المبادرة على أن يستمر توزيع المواد الغذائية وإخراج المرضى للعلاج خارج المخيم وإخراج الطلبة لمتابعة دراستهم.

ولفت نائب وزير الخارجية والمغتربين إلى موقف منظمة التحرير الفلسطينية والفصائل الـ 14 الموحد لتطبيق مبادرة حل أزمة مخيم اليرموك.

من جهته أعرب السفير عبد الهادي عن تقديره لمواقف الحكومة السورية وتقديمها جميع التسهيلات لحل أزمة مخيم اليرموك وحرصها على عدم زج الفلسطينيين بالأزمة.

وجدد السفير عبد الهادي موقف القيادة الفلسطينية من الأزمة في سورية ودعمها للحل السياسي بالحوار بين جميع السوريين وعدم التدخل بالشؤون الداخلية لسورية.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=5547