عالم الرياضة

الدوري الأميركي للمحترفين: الانطلاق في 16 تشرين الأول


الاعلام تايم - واشنطن - مواقع

 

يفتتح الموسم الجديد من دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين في 16 تشرين الأول المقبل، فيما سيكون يوم عيد الميلاد على موعد مع زيارة مشوقة لليبرون جيمس وفريقه الجديد لوس أنجليس ليكرز الى ملعب الجار غولدن ستايت ووريرز حامل اللقب.


وتواجه "الملك" جيمس مع ووريرز في نهائي الدوري خلال المواسم الأربعة الأخيرة مع فريقه السابق كليفلاند كافالييرز وخرج منتصراً مرة واحدة عام 2016، لكنه قرر الشهر الماضي أن يخوض مغامرة جديدة مع ثالث فريق له في الدوري بانتقاله الى ليكرز.


وفي 18 تشرين الأول، يسجل جيمس بدايته مع فريقه الجديد ليكرز حين يحل الأخير ضيفا على بورتلاند ترايل بلايزرز، قبل أن يخوض مباراته الأولى على ملعب "ستايبلس سنتر" في 20 منه حين يتواجه ليكرز مع هيوستن روكتس ونجمه جيمس هاردن الذي نال جائزة أفضل لاعب للموسم الماضي.


وتقام 5 مباريات يوم عيد الميلاد للعام الحادي عشر على التوالي، حيث يلتقي نيويورك نيكس مع ميلووكي باكس، هيوستن مع اوكلاهوما سيتي، بوسطن مع فيلادلفيا، يوتا مع بورتلاند، إضافة الى المباراة المنتظرة بين غولدن ستايت و"الملك" جيمس الذي يتطلع الى اعادة ليكرز لمكانته كأحد أعظم الأندية في تاريخ الدوري.


ووافق جيمس (33 عاما) على الانضمام الى ليكرز لأربعة مواسم مقابل 154 مليون دولار اميركي، بعد أن منح مدينة كليفلاند أول القابها الرياضية الكبرى منذ 1964، بقيادته كافالييرز الى لقب الدوري في 2016، لكنه خسر ثلاث مرات في النهائي ضد ووريرز.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=54054