الحدث السياسي

مسيرات مؤيدة للجيش العربي السوري في دمشق والسويداء


احتشد الآلاف من أهالي ضاحية الأسد السكنية بحرستا أمس السبت، في مسيرة شعبية دعماً للجيش العربي السوري وتأييداً للثوابت الوطنية .

وردد المشاركون في المسيرة الهتافات المعبرة عن التمسك بقيم الوطن والوفاء لدماء شهدائه والوقوف يداً بيد مع بواسل الجيش العربي السوري لاستئصال جذور الإرهاب .

ولفت نائب رئيس المكتب التنفيذي في محافظة ريف دمشق راتب عدس، إلى أن الحشد الشعبي في ضاحية الأسد يحمل معاني خاصة، نظراً للنسيج الاجتماعي المتنوع لسكان الضاحية، مشيراً إلى الدور الذي لعبته الضاحية في إيواء آلاف المواطنين من الذين هجرهم الإرهابيون خارج بيوتهم.

كما خرج أهالي أحياء الدويلعة والكباس وكشكول والدخانية ومخيم جرمانا للاجئين الفلسطينيين في مسيرة حاشدة بالدويلعة أمس السبت، رفعوا خلالها أعلام الوطن واللافتات التي تجسد وحدة أبناء الشعب بمختلف شرائحه وأطيافه وتكاتفه ومساندته للجيش الشوري في مواجهة الإرهاب، مرددين الهتافات التي تعبر عن تمسكهم بالثوابت الوطنية في الحفاظ على وحدة سورية وسيادتها وكرامتها .

وتأييداً للثوابت الوطنية ودعماً أيضاً للجيش العربي السوري في مهامه بالدفاع عن أمن الوطن واستقراره والقضاء على المجموعات الإرهابية المسلحة، شهدت قرية الصورة الكبيرة في محافظة السويداء أمس السبت وقفة تضامنية بمشاركة مختلف الفعاليات الأهلية والدينية والشبابية.

وردد المشاركون بالفعالية الأغاني والهتافات الوطنية التي تعكس حس الانتماء الوطني لديهم ورفضهم لأي تدخل خارجي في الشؤون الداخلية لسورية ، وتمسكهم باستقلالية القرار الوطني السوري ووفاءهم للوطن ولشهدائه الأبرار وتعزيز الوحدة الوطنية، ومواصلة التصدي للمؤامرة التي تستهدف الموقف المقاوم لسورية وموقعها الريادي في المنطقة.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=5349