أحوال البلد

مسيرة جماهيرية لأبناء السيدة زينب والقرى المجاورة دعماً للجيش والمصالحة


جعل أبناء سورية من درب الشهداء منهجا لهم سلكوه ليعبروا بوطنهم رغم التضحيات والآلام إلى طريق الخلاص وليؤكدوا أن وحدة السوريين سر صمودهم وثباتهم وشعارهم إلى دحر المؤامرة وأن هذا البلد قادر على جمع شمل أبنائه والنهوض من كبوته.
وانطلق الآلاف من المواطنين من أبناء مدينة السيدة زينب وقرى وبلدات البحدلية والحسينية وخربة الورد ومن مخيم اللاجئين الفلسطينيين في السيدة زينب في مسيرة شعبية جالت شوارع المدينة واحتشدت في ساحة البلدية دعما لجيشنا الباسل وعربون وفاء لشهدائه وتأييدا لأعمال المصالحة الوطنية التي تشهدها مناطق ريف دمشق.
ورفع المشاركون أعلام الوطن وصور السيد الرئيس بشار الأسد مرددين هتافات توءكد على إيمان السوريين كافة بالخيارات والثوابت الوطنية ورفضهم المعارضة الخارجية برموزها التي انخرطت في قتل المواطنين وتدمير البلد.
وأكد عضو المكتب التنفيذي في محافظة ريف دمشق لقطاع الإسكان منير شعبان أن المسيرات التي تشهدها مختلف المناطق هي بادرة وطنية من الأهالي وتحية للجيش العربي السوري وللشهداء وتعبير واضح عن الولاء للوطن.
وأشار شعبان إلى أن محافظة ريف دمشق تشهد تغييرات دراماتيكية على الأرض تتمثل في الانتصارات المتتالية التي يحققها بواسلنا على المجموعات الإرهابية المسلحة وفي المصالحات التي تشهدها مختلف المناطق بدءا من معضمية الشام مرورا ببيلا وبيت سحم ويلدا إضافة إلى استمرار جهود المصالحة في مدن دوما وحرستا وعربين والزبداني لافتا إلى أن المحافظة تحضر لمرحلة إعادة الإعمار وخاصة إيجاد سكن بديل للمواطنين الذين هدمت منازلهم من قبل الإرهابيين مع الاستمرار في تأمين الخدمات الأساسية للمواطنين.
بدوره اعتبر رئيس مجلس مدينة السيدة زينب محمد بركات أن مسيرة اليوم اندفاع وطني من أهالي المدينة وجهد اجتماعي على وقع انتصارات قواتنا الباسلة في الميدان وردا على كل أعمال الفتنة التي حاول عبرها الإرهابيون بث التفرقة بين ابناء الشعب الواحد.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=5223