نافذة عالمية

رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي يزور مصابي مرتزقته في سورية والإرهابيون يقدمون له الشكر


زار رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أمس الثلاثاء  المشفى الميداني الذي أقامه كيان الاحتلال على الأراضي السورية المحتلة لمعالجة مصابي مرتزقته الإرهابيين الذين يقاتلون في سورية.

وذكرت القناة الإسرائيلية العاشرة إن نتنياهو زار برفقة مسؤولين سياسيين وعسكريين عددا ممن وصفتهم بـ"الجرحى السوريين" الموجودين في المشفى وقام "بمصافحتهم" في دليل جديد على الدعم اللامحدود المقدم من قبل كيان الاحتلال الإسرائيلي للمجموعات الإرهابية المسلحة في سورية.

وتتزامن هذه الزيارة مع محاولات أعداء سورية تصعيد الإرهاب على الجبهة الجنوبية والأنباء عن تقديم مملكة آل سعود أسلحة جديدة لقتل الشعب السوري وتقديم الدعم المعنوي للمجموعات الإرهابية المسلحة كي تواصل القتال بعد أن تلقت العديد من الضربات القاصمة من الجيش العربي السوري.

وأشارت القناة إلى أن أحد الإرهابيين قدم الشكر لنتنياهو وخاطبه بالقول" أنتم تقدمون هنا العلاج الممتاز وأنا أشكركم على ذلك " في حين تمنى رئيس حكومة الاحتلال" الشفاء العاجل" للإرهابي الجريح.

ويخصص كيان الاحتلال الإسرائيلي العديد من مشافيه لمعالجة جرحى الإرهابيين من بينها أحدث وأهم المشافي بالأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948 والمخصصة لكبار المسؤولين الإسرائيليين الأمر الذي يدل بوضوح على مدى الاهتمام الكبير والرعاية الكاملة التي توليها حكومة الاحتلال للإرهابيين ومتزعميهم في سورية.

ولفتت القناة إلى ان الطاقم المخصص لمعالجة الإرهابيين أطلع نتنياهو على عمل المشفى الميداني موءكداً أن معظم من يقدم لهم العلاج فيه هم جرحى الاشتباكات التي تدور داخل سورية مع الجيش العربي السوري

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=2&id=5212