أحوال البلد

حمص وحماة تخرجان في مسيرة داعمة للجيش السوري


خرج أهالي حيي الزهراء والأرمن في مدينة حمص اليوم الثلاثاء2014/2/18 في مسيرة حاشدة تأييداً للثوابت الوطنية ودعماً للجيش العربي السوري في عملياته ضد الإرهابيين.

واستنكارا لمجزرة الإرهابيين في قرية معان وحصارهم للمخيمات الفلسطينية في سورية خرج أهالي مخيم اللاجئين الفلسطينيين في حماة مساء أمس الاثنين، بمسيرة جماهيرية حاشدة أكدوا فيها رفضهم للتدخل بالشؤون الداخلية لسورية ودعمهم لها في مواجهة المؤامرة التي تتعرض لها.

وحمل المشاركون في المسيرة الأعلام السورية والفلسطينية واللافتات التي تدين اعتداءات الإرهابيين ورددوا هتافات تحيي بطولات وتضحيات الجيش العربي السوري الذي يسطر أروع ملاحم البطولة والفداء في محاربة الإرهاب.

وأكد محافظ حماة الدكتور غسان خلف أن القضية الفلسطينية كانت ومازالت القضية الأساسية للسوريين والفلسطينيين الذين وقفوا وقفة عز وثباث إلى جانب سورية وشعبها في الحرب الشرسة التي يشنها أعداؤها عليها.

بدوره أشار أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد العمادي إلى أن خروج الآلاف من أبناء مخيم اللاجئين في هذه المسيرة الحاشدة يعكس حقيقة واضحة كالشمس مفادها أن السوريين والفلسطينيين شعب واحد ومصيرهم مشترك.

وقال عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة رفيق قدورة أن "مستقبل فلسطين هو مستقبل سورية"، لافتاً إلى أن سورية ستنتصر على أعدائها بقيادتها وجيشها وشعبها المقاوم.

شارك في المسيرة أعضاء قيادة فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي والمكتب التنفيذي لمجلس المحافظة وفعاليات حزبية ودينية وشعبية.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=5163