اقتصاد وأسواق

سعر الصرف مقابل الدولار الأمريكي يواصل استقراره


الإعلام تايم - اقتصاد


واصل سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار الأمريكي استقراره النسبي في السوق الموازية خلال تعاملات هذا الأسبوع، ليتم تداوله بين مستوى 479 و485 ليرة سورية.


ففي السوق الرسمية  استقر سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار الأمريكي لدى المصارف وشركات الصرافة عند مستوى 498 ليرة سورية للدولار الأمريكي الواحد، وكذلك سعر شراء الدولار الأمريكي لتسليم الحوالات الشخصية الواردة من الخارج بالليرات السورية عند مستوى 496 ليرة سورية للدولار الأمريكي الواحد، واستقر سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار الأمريكي بموجب النشرة الرسمية عند مستوى 500 ليرة سورية للمبيع و497 ليرة سورية للشراء.


أما بالنسبة لسعر صرف الليرة السورية مقابل اليورو في السوق الموازية فقد انخفض خلال تعاملات هذا الأسبوع، ليرتفع زوج (اليورو/ ليرة سورية) إلى مستوى 560 ليرة سورية في نهاية هذا الأسبوع مقارنة مع مستوى 559 ليرة سورية المسجل في نهاية الأسبوع السابق، وبما نسبته 0.18%.


كما سجلت الليرة السورية في السوق الرسمية انخفاضاً أمام اليورو بما نسبته 1.56%، ليرتفع زوج (اليورو/ ليرة سورية) إلى مستوى 586.84 ليرة سورية في نهاية هذا الأسبوع مقابل مستوى 577.85 ليرة سورية في نهاية الأسبوع السابق.
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=8&id=49035