ثانياً.. صالح محمد في سباق بارانا بالأرجنتين


أحرز لاعب المنتخب السوري للسباحة صالح محمد أمس الاثنين 10 شباط المركز الثاني في سباق بارانا لمسافة 88 كم في الأرجنتين ضمن سلسلة بطولة كأس العالم للسباحة الطويلة.
وأنهى محمد السباق بزمن قدره 22ر9 ساعات بفارق دقيقتين عن السباح الروسي الفائز بالمركز الأول ليتمكن بذلك من تحسين مركزه وزمنه عن العام الفائت عندما أحرز المركز الثالث في السباق بزمن قدره 39ر9 ساعات بفارق أجزاء من الثانية عن صاحبي المركزين الأول والثاني.
وسيسهم تحقيق محمد المركز الثاني في سباق بارانا في تحسين ترتيبه على لائحة السباحين المحترفين عالميا الذي يحتل فيه حاليا المركز الخامس فضلا عن أن ذلك يشكل حافزا له لتحقيق المزيد من الإنجازات في المراحل اللاحقة من سلسلة بطولة العالم وغيرها من البطولات والمشاركات الخارجية التي تنتظره.
الإنجاز الذي حققه السباح محمد أمس يضاف إلى سجله الحافل بالألقاب والبطولات حيث يحمل لقب بطل آسيا والعرب كما أحرز ذهبيتي سباق 5 و10 كم ضمن منافسات الدورة الآسيوية الشاطئية الأولى التي جرت في اندونيسيا عام 2008 وذهبية وفضية 5 كم و10 كم ضمن دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الثانية التي استضافتها سلطنة عمان نهاية عام 2010 وذهبية 10 كم وفضية 5 كم في بطولة آسيا التي أقيمت في كازاخستان في شهر حزيران الماضي.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=5&id=4858