تحقيقات وتقارير

عروض وخدمات متنوعة لـ"سيريتل" خلال أيام معرض دمشق الدولي


الإعلام تايم خاص خيرية أحمد - مارينيت رحال

 


"عودة معرض دمشق الدولي دليل على تعافي سورية" بهذه الجملة عبر رئيس قسم الإعلام في شركة "سيريتل" علاء سلمور لموقع "الإعلام تايم" في تصريح خاص عن أهمية افتتاح معرض دمشق الدولي بدورته الـ59.

 


وذكر سلمور أن شركة "سيريتل" تقدم خدمات متنوعة خلال المعرض منها التلفزيون الرقمي "اي شو" وميزة "الفورجي سوبرسيرف"، والتي تصل سرعتها إلى 150 ميغابت بالثانية.

 


كما أفاد بأن "سيريتل" تقدم خدمة اليانصيب الالكتروني، حيث بإمكان أي مشترك أن يجرب حظه ويحصل على بطاقة يانصيب عن طريق الاتصال بالشركة، وأن يختار الرقم الذي يرغب به، بالإضافة إلى أن الشركة تقدم أيضاً التسلية والمتعة للشباب من خلال "الجيمي سنتر" والمتمثلة بأن كل زيارة يقوم بها المشترك لـ "الجيمي" تخوله للدخول بالسحوبات التي تجريها الشركة بإشراف المؤسسة العربية السورية للإعلان.

 

 

ولفت سلمور إلى اهتمام "سيريتل" بجيل الشباب، حيث أن الشركة تقدم عبر برنامج "شببلك" معلومات لشريحة كبيرة من الشباب ضمن مجموعات من خلال مجتمع صغير بكلفة قليلة.

 

 

وفيما يتعلق بالعروض لجميع الزوار داخل معرض دمشق الدولي، أشار رئيس قسم الإعلام في "سيريتل" إلى أن الشركة خفضت أجرة مكالماتها للمتصلين من داخل المعرض وباتت الدقيقة بليرة سورية واحدة.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=44&id=47346