أحوال البلد

حماه ..سلسلة اجتماعات بمختلف الأصعدة


الإعلام تايم - محلي

 

أعرب محافظ حماة محمد الحزوري عن إستعداده المطلق بذل كل ما من شأنه التصدي للفساد ومكافحة الفاسدين في مختلف الأصعدة وذلك  خلال حضوره الجلسة الأولى لمجلس مدينة حماة بدورته العادية الـ9.


و حذر المحافظ من العبث بالأموال والمنشات العامة التي هي حق للمواطن وليس للمتنفذين الذين يعمد البعض منهم للمتاجرة بها لتحقيق مصالحهم الشخصية على حساب المصلحة العامة مشدداً على مجلس مدينة حماة ضرورة إتخاذ كل التدابير والإجراءات الفورية في حال وجود مخالفة صريحة وواضحة وعدم الحاجة إلى تشكيل لجان وإجراء كشوف وإعداد تقارير وما يكتنف هذه الخطوات من روتين وبيروقراطية.

 


كما وجه الحزوري أعضاء المكتب التنفيذي بضرورة تكثيف متابعتهم لعمل الجهات الحكومية كلا حسب قطاع عمله بحيث يكون كل عضو بمثابة حلقة وصل فاعلة بين المواطن وتلمس تطلعاته واحتياجاته الأساسية وبين المؤسسة الخدمية ورسم إستراتيجيتها وخطط عملها بالتنسيق والتعاون مع القائمين عليها.

 


وطلب المحافظ خلال ترؤسه اجتماع المكتب التنفيذي من أعضاء المكتب أن لا ينحصر عملهم في العمل الإداري المكتبي بل ينبغي أن يكونوا فاعلين أيضاً على المستوى الميداني للإطلاع بشكل مباشر على أوضاع المواطنين.


في ذات السياق أقر المكتب مشروعي قرارين واردين من مديرية الخدمات الفنية لإصدار تعديل المخططين التنظيمين لقرية الحيدرية التابعة لبلدية مرادش وقرية بيرد الجرد التابعة لبلدة قصية.


كما وافق المكتب على نقل الخط الإنتاجي الموجود لدى معمل سجائر حماة التابع لفرع المنطقة الشمالية إلى فرع المنطقة الساحلية وعلى تنفيذ أعمال تطهير وتعقيم الأقسام في مشفى السقيلبية الوطني مع توريد معدات طبية بقيمة إجمالية وقدرها 8ر33 مليون ليرة سورية وعلى العقد المبرم بالتراضي بين مديرية الزراعة بحماة وشركة سيريتل مانجمنت المحدودة المسؤولية لإقامة محطة هاتف خلوي لخدمة شبكة الهاتف في سورية في منطقة مصياف كفرلاها على مساحة وقدرها 50 متراً مربعاً لقاء بدل إشغال سنوي وقدره 250 ألف ليرة.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=41620