أحوال البلد

في جولة لمحافظ ريف دمشق.. معاناة قطنا الى زوال


الاعلام تايم_خاص
وجه محافظ ريف دمشق المهندس علاء منير ابراهيم الى إعادة تأهيل مخبز قطنا وإحداث خط جديد لصناعة الخبز، وتنفيذ محطة تحلية لقسم الكلية في مشفى قطنا الوطني وتأمين جهاز أشعة قوسي، وجهاز للتصوير الطبقي المحوري.


ابراهيم وخلال جولته التفقدية في مدينة قطنا والقرى المجاورة لها، وجه بضرورة تحسين مستوى صناعة الرغيف وتزويد المخبز بالمستلزمات اللازمة ريثما تتم عملية إعادة التأهيل، وذلك بعد اطلاعه من القائمين على المخبز على الصعوبات والمشاكل. فيما وجه الى حفر بئر خاص للمياه لتزويد المشفى الوطني بجميع الاحتياجات، بعد سماعه شرحاً مفصلاً من  مدير صحة ريف دمشق الدكتور ياسين نعنوس عن نشاطات المشفى.


وبحسب مصادر المحافظة للاعلام تايم استمع المحافظ ابراهيم الى مداخلات وشكاوى المواطنين التي ركزت في معظمها عن سوء الواقع المائي في المدينة بشكل عام، موجهاً الى عقد اجتماع اليوم مع المدير العام لمؤسسة مياه الشرب والصرف الصحي في دمشق وريفها ورئيس مجلس مدينة قطنا ورئيس وحدة المياه لمعالجة موضوع شح المياه في المدينة.

 


المصدر أضاف أن المحافظ تفقد أيضا العمل في مجلس المدينة وكذلك قسم النافذة الموحدة لخدمات المواطنين الجديد والذي سيتم افتتاحه خلال الفترة القريبة القادمة، واطلع أيضاً على آليات توزيع المحروقاتخلال زيارته لمحطة توزيع المحروقات في المدينة، مشيراً الى ضرورة دعم القطاع الزراعي بمادة المازوت لينعكس إيجابا على عمليات الإنتاج، لافتا إلى أنه سيتم محاسبة المقصرين مهما كانوا كما سيتم مكافأة المجتهدين أينما وجدوا.


وختم المحافظ ابراهيم جولته في المدينة بتقديم  هدايا رمزية لعدد من أسر الشهداء في المدينة وفي قرية أمبيا التابعة لها، فيما اطلع بعد ذلك وخلال جولته في قرية الحرجلة على واقع مركز الإيواء الذي يستضيف أهالي داريا الذين أشادوا بما لم يكونوا يتوقعونه على حد قولهم، من خدمات صحية وإغاثية ومعيشية.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=38725