أحوال البلد

بنك البركة سورية شريك إستراتيجي لفعالية Damascus 2016 Startup weekend


الاعلام تايم - خاص

 

ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية لبنك البركة سورية, شارك البنك برعاية فعالية Startup weekend Damascus 2016  وذلك كشريك إستراتيجي تحت شعار: تعلم، تواصل، انطلق .


وقد ساهمت الفعالية في إلهام مجموعة من الشباب واليافعين السوريين من خلال إثراء معرفتهم في مجال تنظيم وإدارة المشاريع الريادية .


وقال السيد محمد حلبي الرئيس التنفيذي لبنك البركة سورية : إن مشاركتنا في هذه الفعالية تأتي من إيماننا - بنك البركة - بدعم هذا النوع من المبادرات لما لها من انعكاس إيجابي على تطوير قدرات ومهارات اليافعين و رواد الأعمال الشباب السوريين .

 

ونوه السيد حلبي على أن مشاركة بنك البركة لم تقتصر فقط على الدعم المالي , بل تضمنت تقديم محاضرة عن الأدوات التسويقية الأساسية للمبادرات الريادية و دور المبادرات في المسؤولية الاجتماعية .
وقد تم تقديم جائزة معنوية للفرق أصحاب المراكز الثلاثة الأولى : هي عبارة عن زيارة ميدانية لإدارة وفروع البنك ليتم من خلالها التعرف على آلية عمل بنك البركة والخدمات المصرفية المقدمة وكيفية الاستفادة من البنوك في تنفيذ مشاريعهم الريادية المستقبلية .


يذكر أن Startup weekend فعالية عالمية تضم رواد أعمال نشطين و متمكنين يتعلمون أساسيات بدء المشاريع الناشئة وإطلاق المشاريع  , يقع المقر الرئيسي للمنظمة الغير الربحية في سياتل – واشنطن, و يتواجد منظمي Startup weekend في أكثر من 250 مدينة حول العالم , حيث يجتمع الأشخاص من جميع أنحاء العالم لحضور ورش عمل نهاية الأسبوع لطرح الأفكار وإنشاء المجموعات وبدء إنشاء الشركات الناشئة.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=38267