أحوال البلد

الشهابي يحرك مجلس الشعب لمواجهة مستجدات حلب


الإعلام تايم _ محلي

اجتمع عدد من اعضاء مجلس الشعب في غرفة صناعة حلب بدعوة من المهندس فارس الشهابي رئيس لجنة التخطيط والانتاج في مجلس الشعب - رئيس اتحاد غرف الصناعة السورية، وذلك لبحث الواقع المعيشي والخدمي لسكان المحافظة في ظل المستجدات الاخيرة وبحث المشكلات واقتراح الحلول المناسبة.

 

وقد خلص المجتمعون الى مجموعة توصيات لرفعها الى رئاسة مجلس الشعب، أولها زيادة مخصصات المازوت للمحافظة وتزويد مولدات الامبيرات بكامل مخصصاتها وتشديد الاجراءات الرقابية علبها.

 

كما ركزت إحدى التوصيات على تفعيل الضابطة التموينية لضبط توفر المواد الاستهلاكية الأساسية وضبط أسعارها بمؤازرة الضابطة العدلية وقيادة الشرطة، وطرح المواد الاستهلاكية وضبط الاسعار وتفعيل البطاقة التموينية الالكترونية أو الورقية من قبل وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك.

 

وأكدت التوصيات أيضاً على الطلب من وزارة الإدارة المحلية تامين مقرات اضافية لاستخدامها كمراكز ايواء مؤقتة للنازحين -منع عناصر الجهات الشعبية من مراجعة الدوائر الحكومية وتسيير المعاملات والتدخل في حياة المواطنين، إلى جانب ضرورة تأمين مقر خاص لأعضاء مجلس الشعب لتسهيل الاتصال مع المواطنين ومعرفة احتياجات المواطنين ومشكلاتهم.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=37964