اقتصاد وأسواق

"سندس".. إحداث مراكز جديـدة بقيمة 90 مليون ليرة


الإعلام تايم _ اقتصاد

أشارت المؤسسة العامة لتوزيع المنتجات النسيجية "سندس" أنه تم تخصيص حوالي /90/ مليون ليرة  لتنفيذ خطة الاستثمارية للعام القادم يتم إنفاقها وفق خطط المؤسسة المدروسة على قضايا الاستبدال والتجديد وإحداث المراكز والصالات الجديدة وقد حددت المؤسسة في دراستها للخطة المذكورة مبلغ /35/ مليون ليرة للمراكز الجديدة و/30/ مليون ليرة لتأمين الآليات اللازمة للخدمة ونقل  المواد والسلع وتأمينها للمراكز التابعة للمؤسسة.

أما عمليات التأهيل للمراكز القائمة فقد خصصت المؤسسة في خطتها حوالي /20/ مليون ليرة وبقية المبلغ المذكور سابقاً خصص لخدمات البنية التحتية لدى المؤسسة.

و أكدت المؤسسة على تحسين الواقع التسويقي في المراكز والصالات بصورة واضحة وذلك بعد الإجراءات التي تم اتخاذها منذ بداية العام الحالي ولاسيما لجهة تنظيم المعارض التسويقية وإعادة تأهيلها إضافة للحسومات التي فرضتها المؤسسة على المواد والسلع الغذائية وغيرها والتي تراوحت في معظمها ما بين 15-30% لاسيما لمواد الزيوت والسمون والسكر وغيرها من المواد الأساسية.

وبذلك سجلت المؤسسة وفق مصادرها مبيعات إجمالية تجاوزت قيمتها 1,5 مليار ليرة خلال النصف الأول من العام الحالي منها حوالي 300 مليون ليرة في شهر رمضان المبارك.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=8&id=37108