أحوال البلد

حملة تعليمية مجانية لأبناء شهداء وجرحى الجيش


الإعلام تايم - محلي

انطلقت يوم الأحد 10 تموز، حملة "أبناء الشمس" التي ينظمها الاتحاد الوطني لطلبة سورية في عدة محافظات وتستمر حتى الخامس من أيلول المقبل، وذلك دعماً لأبناء وذوي الشهداء وجرحى الجيش العربي السوري.

 

وتتضمن الحملة افتتاح مراكز تعليمية في دمشق وحلب واللاذقية وطرطوس وحمص وحماة والسويداء لتعليم أبناء الشهداء والجرحى في مرحلة التعليم الأساسي من الصف الأول إلى التاسع وذلك من 10 تموز الجاري حتى 5 أيلول القادم عدا أيام الجمعة والسبت.

 

وتنفذ المراكز دورات تدريبية وتعليمية وترفيهية بمجالات متعددة تشمل اللغة العربية والانكليزية والمعلوماتية والأعمال اليدوية والفنية إضافة إلى الرياضة والموسيقا.

 

وأوضح رئيس فرع معاهد دمشق للاتحاد الوطني لطلبة سورية فراس العزب ، إلى افتتاح خمسة مراكز بدمشق تستقبل الطلاب من الساعة الثامنة والنصف وحتى الحادية عشرة والنصف صباحا وهي مدرسة الشهيد باسل الأسد في مساكن الحرس ومدرسة الشهيد ابراهيم نعامة بالمزة ومدرسة زينب فواز في الدويلعة ومدرسة شفيق السادات بمساكن برزة ومدرسة الشهيد أحمد غرة.

 

وبين العزب أنه تم انتقاء /60/ متطوعا من جامعات ومعاهد دمشق بكل الاختصاصات المطلوبة لتدريس الطلاب ويستمر التقديم عبر ملىء استمارة الكترونية عن طريق الرابط الخاص على صفحة أبناء الشمس سورية امانتنا وعلى صفحة الاتحاد الوطني لطلبة سورية فرع معاهد دمشق.

 

وعبر العزب عن تقديره لجهود مخاتير المناطق والهيئة المركزية للشهداء بدمشق في الترويج للحملة مبيناً أنه جرى تشكيل فريق عمل على مستوى المحافظة لإدارة شؤون الحملة ومتابعة حسن سير عملها.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=36855