نافذة على الصحافة

ترامب يواجه فضائح كبرى


الإعلام تايم - صحافة


كشف تقرير نشره موقع "سنوبس" عن فضيحة كبرى عمرها أكثر من 20 عاماً تطول المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، حيث تقدمت المدعية "جين دو" بدعوى مدنية لإحدى المحاكم الفيدرالية في مانهاتن بنيويورك لمقاضاة ترامب، بتهمة اغتصابها عام 1994 في حفلات كان يقيمها "جيفري أبشتاين" رجل أعمال أمريكي معروف باستغلاله الجنسي للأطفال.

 


وأورد التقرير، أن المدعية ذكرت أن ترامب اعتدى عليها وفتيات أخريات ولم تكن تملك في ذلك الوقت جرأة الدفاع عن نفسها، فكثيراً ما كان ينهال عليها بالضرب إذا لم تمتثل لمطالبه ومطالب صديقه "أبشتاين"، لافتاً أن كلاً من ترامب وأبشتاين أجبرا الفتاة القاصر على الانخراط بمختلف الأفعال الجنسية المنحرفة،  بما في ذلك الاغتصاب القسري بعد إغرائها بالمال والوعود الكاذبة بالعمل كعارضة أزياء كما كانت تحلم، واستدراجها إلى حفلات مشبوهة.

 


وأضاف الموقع "إن "جين" قدمت دعوى مماثلة في ولاية كاليفورنيا تحت اسم "كاتي جونسون" تتهم فيها ترامب وأبشتاين بالاغتصاب وقد تم رفض هذه الدعوى على أساس عدم اكتمال الأوراق الثبوتية، ثم تبين فيما بعد أن كلاً من "كاتي وجين" هما امرأة واحدة.

 


وختم التقرير بالسؤال.. هل سينجح المال في توفير الغطاء اللازم لتلك الجريمة التي على ما يبدو أنها واحدة من سلسلة جرائم لم يتم الكشف عنها؟ هذا غيض من فيض مرشح الرئاسة الأمريكية والمحتمل الأكبر لدخول البيت الأبيض.
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=11&id=36555