اقتصاد وأسواق

بنك البركة سورية يرعى 3 مشاريع للتدريب المهني


الإعلام تايم - اقتصاد 

وقع بنك البركة سورية ممثلا برئيسه التنفيذي السيد محمد عبد الله حلبي ومبادرة أهل الشام ممثلا برئيسة مجلس ادارته السيدة ميساء رسلان اتفاقية تعاون تشمل رعاية 3 مشاريع تدريب مهني في 3 جمعيات في منطقة ريف دمشق بإشراف المبادرة.

 

و تهدف هذه المشاريع إلى مساعدة الأسر النازحة والمتضررة وذلك عن طريق تأمين مراكز تدريبية للمستفيدين من الأسر المهجرة والفاقدة للمعيل من الجمعيات، وبالتالي المساعدة في تحقيق الاكتفاء الذاتي لهم وتنمية القدرات المهنية وزرع الأمل في نفوسهم والشعور بالطمأنينة لحصولهم على مهنة شريفة توفر دخل لهم ولأسرهم.

 

وصرح محمد حلبي عقب التوقيع: إن رعاية البنك لمشاريع مبادرة أهل الشام يؤكد التزامنا بدعم جميع شرائح المجتمع  وذلك من خلال المساهمة في القضاء على الفقر عن طريق مشاريع تنمية مستدامة، فبدون العمل لا يتم إعمار الأرض".

 

 حيث تنوعت المشاريع من دورات لصيانة أجهزة الكمبيوتر والموبايل و دورات حلاقة نسائية ورجالية إلى دورات تدريب مهني على استخدام الكمبيوتر والإعمال  وبعض البرامج المحاسبية.

 

يذكر أن الجمعيات المستفيدة من هذه الاتفاقية هي جمعية عرنة بقرية عرنة و جمعية الغزلانية الخيرية و جمعية التآخي في صحنايا.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=8&id=36290