نافذة على الصحافة

"داعش" يجبر أم على غمس يديها بدماء طفلتها بعد قطع رأسها


الاعلام تايم - ترجمة رشا غانم


أفادت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية أن تنظيم داعش الإرهابي في مدينة الرقة السّورية قام بقطع رأس طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها الأربع سنوات على مرأى نظر والدتها عقاباً للأم على تصرفها .

 

شاهد عيان على الجريمة  روى تفاصيل الحادثة، قائلا"  أمرت والدة الطفلة ابنتها بالعودة إلى المنزل ولكن الطفلة لم تستمع إلى والدتها "، بعدها "هددّت الأم طفلتها وأقسمت بعبارات غير مقصودة  بأنها ستقتطع رأسها إذا لم تعد إلى المنزل"، وفق الصحيفة.

 

وأضافت إكسبريس بينما كانت الأم تتكلم مع ابنتها، سمع أحد إرهابيي "داعش" الحوار الدائر بينهم وقال للأم " بما أنك أقسمت بأنك ستقطعين رأسها فستفعلين ذلك"، وبعدما رفضت الأم أن تقتل طفلتها، قام الإرهابي بقتلها ومن ثم أجبرها أن تغمس يديها بدماء طفلتها .


في نفس السياق، وصف الشاهد  الذي تمكن من الفرار من "داعش" معاناة النّاس الذين يعيشون تحت حكم هذا التّنظيم، قائلاً "إنهم يغتصبون النساء،  يأخذون الأطفال للحروب ، ينهبون المنازل ويهدّدون أهالي النساء  في الرقة بقطع رؤوسهم إذا لم يوافقوا على تزويج بناتهم لمقاتلي التنظيم.

 

هذا وأشارت  التقارير أن شوارع  الرّقة أصبحت الآن تعج برؤوس المقتولتين على أيدي عناصر  "داعش" الذين يرمون الرؤوس بأنفسهم في طرقاتها.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=11&id=36209