عالم الرياضة

رسمياً.. بايرن ميونيخ يجدد عقد رومينيغيه


الإعلام تايم


أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني عن تجديد عقد الرجل الأول بالنادي الرئيس التنفيذي كارل هاينتس رومينيغيه لثلاثة أعوام حتى صيف 2019 بخطوة كانت متوقعة بظل الخدمات الكبيرة التي قدمها نجم بايرن وإنتر سابقاً للنادي خاصة خلال السنوات الأخيرة.


رومينيغيه قاد دفة بايرن للحفاظ على استقراره رغم انتقال رئاسة النادي من أولي هونيس إلى كارل هوبفنر، فبات البافاري يمثل أحد أفضل الأندية من حيث الاستقرار الاقتصادي بالعالم عدا عن التحسن الهائل الذي تحقق بعائدات بايرن من شرق آسيا، إضافة لزيادة عدد رعاة بايرن ليتجاوز حد الثلاثين جهة راعية.


رومينيغيه وبتصريح للموقع الرسمي لبايرن تحدث بالقول "أود أن أتوجه بالشكر لكل أعضاء الإدارة على ثقتهم بي وأشكرهم على تعاونهم الكبير طوال الفترة الماضية، بايرن يعيش حالة اقتصادية ورياضية ممتازة وأظهر نفسه على أنه الأفضل بأوروبا".


وأضاف رومينغيه: "سنواصل العمل سوياً يمكننا أن نحقق المزيد من التقدم، بايرن نادٍ رائع وأتطلع للعمل مع زملائي بالإدارة الرائعة وكل الموظفين الموجودين هنا".


أما رئيس النادي كارل هوبفنر فتحدث بالقول "وجود رومينيغيه منذ عام 2002 بالنادي هو واحد من أهم أسباب ما وصلنا له اليوم رياضياً واقتصادياً، توصلنا لاتفاق يضمن استمراره معنا هو يوم جميل لبايرن ميونيخ".

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=35873