تحقيقات وتقارير

الاسعار و "عابرو الضباب" في رمضان


الاعلام تايم_خاص


مع قدوم شهر رمضان شهر الخير،  فإن قرار خفض أسعار المواد والسلع الغذائية، جاء في الوقت المناسب بحسب وسائل إعلامية و قد اتخذ ولا رجعة عنه ، وذلك تزامناً مع الهبوط في سعر صرف الدولار مقابل الليرة، وعليه بدأت بعض الجهات الرقابية المعنية باتخاذ إجراءات رادعة من أجل تخفيض أسعار المواد والسلع الغذائية في الأسواق وأسفرت الإجراءات عن "انخفاض حقيقي للأسعار خاصة مواد السكر والشاي والسمنة والزيت النباتي وهي متوفرة بشكل كبير لدى مؤسسات التدخل الإيجابي وبأسعار منافسة"، وذلك بعد أن سجلت ارتفاعات في أسعارها سابقاً.


بدورها قررت مؤسسات التدخل الإيجابي تخفيض أسعار المواد الغذائية الأساسية والمنظفات إلى حدود سعر التكلفة اعتباراً من بداية شهر رمضان المبارك.


وللسهرات الرمضانية نكهة خاصة  حيث تعج الأعمال التلفزيونية السورية  هذا العام كالعادة بالأعمال الهامة والمتنوعة من المسلسلات التي يتابعها المشاهد العربي خلال الشهر الكريم بشغف.


"عابرو الضباب" يصور واقع الازمة السورية من خلال أربعة حكايا تم إسقاطها على الواقع بطريقة درامية تحاكي الواقع، شارك فيه نخبة من الفنانين السوريين، تم تصوير مشاهده في دمشق في تحدٍ لما يروج له الاعلام المعادي عن الفوضى وعدم الاستقرار فيها، كما أنه رسالة للخارج أن الفنانيين السوريين متضامنون مع الشعب السورية في معاناته ولن يغادروا أرض الوطن لتصوير أعمالهم، بل سيبقوا شوكة في حلق المتآمرين على بلدهم.
أما "باب الحارة" هذا العام يعود في جزء ثامن جمع عدداً من النجوم الذين تابعهم المشاهد منذ الجزء الأول بالإضافة إلى أسماء جديدة.


كما سيتابع المشاهد العربي مسلسل "عطر الشام" الذي يقوم ببطولته عدد كبير من نجوم الدرامة السورية، فيما سيأتي "خاتون" ويروي أحداث قصة حب تدور في فترة الاحتلال الفرنسي.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=44&id=35692