عالم الرياضة

لوف يستبعد رويس وبلعربي من قائمة اليورو


الإعلام تايم - برلين


كشف يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء 31 أيار عن استبعاد ماركو رويس من القائمة النهائية للفريق التي تخوض نهائيات كأس الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2016) بفرنسا ، وذلك بسبب الإصابة.


وشهدت قائمة الـ23 لاعباً استبعاد يوليان براندت وكريم بلعربي وسيبستيان رودي، ليكون بذلك لوف قد تخلى بشكل نهائي عن جميع اللاعبين الذين يلعبون على الجهة اليمنى بشكل فعلي سواء كأظهره أو كلاعبي وسط.


وأمام هذه الخيارات أصبح إيمري جان المرشح الوحيد للعب على الجهة اليمنى كظهير أو لاعب وسط بحال أراد لوف الاستمرار بالاعتماد على طريقة 3-4-3 إلا إن بحث المدرب عن إشراك أحد قلوب دفاع كظهير أيمن كما فعل مع هوفيديس الذي لعب بمركز الظهير الأيسر خلال كأس العالم 2014.


واحتفظ لوف بكل من الموهوبين الثلاثة ليروي ساني وجوشوا كيميش ويوليان فايغل ليرتفع بالتالي عدد القادرين على المشاركة بارتكاز المانشافت إلى 6 لاعبين بدون حساب يوناس هيكتور الذي شغل هذا المركز خلال الشهرين الأخيرين من الموسم مع كولن.


ويواجه منتخب ألمانيا منتخب هنغاريا ودياً في معقل شالكه فيلتينز آرينا قبل أن ينطلق في السادس من الشهر القادم إلى إيفيان التي سيستقر فيها المنتخب خلال فترة مشاركته بأمم أوروبا.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=35545