أحوال البلد

وزير السياحة يستقبل وفد من رابطة الإرادة السورية الأمريكية (سوا)


الإعلام تايم - محلي 

التقى المهندس بشر يازجي وزير السياحة وفداً من رابطة الإرادة السورية – الأمريكية ( سوا) يزور سورية للاطلاع على واقع الحياة في سورية والترويج لصورتها الحضارية .

 

وأكد الوزير يازجي خلال اللقاء أن التاريخ السوري تأثر على المستوى اللحظي بالهجمات الإرهابية الممنهجة عليه، مضيفاً "نأسف لما لحق بأوابدنا من ضرر ودمار لكننا لا ننسى أبداً المعارك والحروب وهي جزء لا يتجزأ من هذا التاريخ وإن الانتصار كانت قدر السوريين على مر الزمن وأن تاريخنا سيزداد غنى بأن سجلت بلادنا نصراً جديداً على شكل جديد من البربرية والإرهاب".

 

وأشار يازجي أن ما يحدث في سورية تخطى حدود الإرهاب والترهيب وهو إجرام بحق سورية وشعبها وحضارتها، مؤكداً أن كل سوري عمل على عاتقه بمهمة تلقائية تتلخص بنقل الحقيقة وإيمانه بأن قدر السوريين النصر كما كان قدرهم محاربة الإرهاب، لافتاً إلى أن "هذا النشاط لرابطة سوا ولكل المغتربين السوريين هو دليل تجذر الانتماء وعمقه وهو ما يشعرنا بالفخر بأن سورية مثلها ودافع عنها هؤلاء" .

بدوره أكد الدكتور سهيل سابا من أعضاء الرابطة أن مهمة وفد الرابطة هي نشر الوعي حول سورية والتواصل مع صناع السياسة في أمريكا لنقل الحقيقة لهم وللشعب الأمريكي وليس كما تنقله وسائل الإعلام، مؤكداً أن الوفد قام بعدة نشاطات من شأنها التأثير على السياسة الأمريكية في موقفها من سورية متمنياً أن يحل السلام قريبا في سورية .

 

من جانبه علي الريس نائب رئيس رابطة الإرادة السورية الأمريكية أكد أن سورية لديها غنى بالمقومات السورية والسياحية وتستحق الترويج له وفق خطط مدروسة واليوم الغنى الحضاري والثقافي يشكل جاذب ويساهم لعودة السياحة، مضيفاً "نحن لدينا مشاريع للترويج لمقومات سورية السياحية والحضارية في الأوساط الأمريكية".

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=35520