أحوال البلد

افتتاح معرض سيريا موزاييك2 في دمشق


الاعلام تايم - رنا موالدي

 

افتتح وزير السياحة  بشر يازجي يوم الخميس 28 نيسان معرض "سيرياموزاييك 2"، الذي تنظمه المجموعة الاقتصادية لترويج الاستثمارات الدولية مع مجموعة البجعة للمعارض والمؤتمرات الدولية، وذلك ضمن أعمال الملتقى الاجتماعي الاقتصادي  بمشاركة أكثر من 80 شركة ومؤسسة ووكالة أجنبية، من كافة المجالات و الاختصاصات لعرض مجموعة الأعمال و المنتجات و المشاريع الاستثمارية الصناعية السياحية التجارية الزراعية العلمية والتعليمية التكنولوجية و عالم المصارف و التأمين و أسواق المال و الأعمال.

 

وأكد الوزير يازجي "أن المعرض تظاهرة حضارية اقتصادية استثمارية علمية وطنية، يأتي في إطار دعم قطاع الأعمال والرأسمال الوطني الذي كان له دور كبير في صمود سورية وسيكون له أيضاً دور في مرحلة إعادة الإعمار".


كما بيّن "أن الجهات المشاركة والسلع والمنتجات في المعرض دليل على إبداع السوريين في كافة المجالات وإصرارهم على مواصلة الحياة وبناء سورية المستقبل رغم الحرب التي يتعرضون لها".


وتضمن الملتقى  تكريم الوزير لعدد من الفعاليات الاقتصادية والوسائل الإعلامية و الهيئات الحكومية،  تقديراً لمشاركتهم و دعمهم هذه التظاهرة الاقتصادية الاجتماعية الوطنية.


ويقام على هامش الملقى مجموعة من الندوات التخصصية حول المحاور الاستراتيجية نحو بناء سورية المستقبل ويستمر حتى 30 نيسان الجاري في فندق داماروز بدمشق.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=34307