عالم الرياضة

نيمار يضع حداً للشائعات حول مستقبله مع برشلونة


الإعلام تايم


قرر الجناح البرازيلي الدولي نيمار لاعب فريق برشلونة، وضع حداً لكل الشائعات التي تطارده وتنسج حوله، بشأن استمراره من عدمه مع فريقه.


فحسب ما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن نيمار اتفق مع والده على رفض جميع العروض التي تلاحقه من العديد من الأندية الكبرى، وأنه سيستمر مع الفريق الكتالوني على الأقل حتى نهاية الموسم المقبل.


وكان نيمار و البرسا قد دخلا بالفعل في مفاوضات مكثفة لتمديد عقده وتعديل راتبه، حيث عرضت ادارة الفريق أن يستمر نيمار مع الفريق حتى صيف 2021، مع العديد من الحوافز والمكافآت التشجيعية، حيث سيصبح ثاني أكثر لاعبي الفريق دخلاً بعد ميسي.


وتحاول ادارة الفريق الكتالوني الوصول لاتفاق مع نيمار ووالده من أجل استمراره داخل كامب نو لأطول وقت ممكن، حتى أنها وافقت له على اشتراكه في بطولة كوبا أميركا المئوية في الصيف المقبل، بجانب موافقة مبدئية لمشاركته في الأولمبياد الذي سيجري في بلده البرازيل، محاولة لإرضائه وعدم اثارة مشكلات معه.


وكان العديد من عمالقة الفرق الأوروبية قد دأبت على تقديم عروضاً مغرية للغاية لنجم البرسا للانضمام الى صفوفها، وعدم تجديد عقده الذي سينتهي في صيف 2018، وعلى رأسها ريال مدريد ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=34223