أحوال البلد

السوريون في كوبا: معركة الاستقلال ومعركة شعبنا اليوم في مواجهة الإرهاب واحدة


الاعلام تايم - كوبا

 

أكد أبناء الجالية والطلبة السوريون الدارسون في الجامعات الكوبية "أن معركة الاستقلال ومعركة شعبنا اليوم في مواجهة الحرب على سورية والإرهاب العالمي هي معركة واحدة".


كما أشاروا في بيان لهم بمناسبة عيد الجلاء إلى "أن المعركة اليوم هي معركة الدفاع عن السيادة والاستقلال والكرامة وضد تفتيت وتدمير سورية، موضحين أن أبناء الشعب السوري مستمرون بحمل رسالة الجلاء بكل أمانة من أجل عزة الوطن وكرامته ومواجهة الإرهاب العالمي والتصدي للمؤامرة وهم اليوم على الدرب التي رسمها الأجداد".


وأكدوا في بيانهم "أن شعبنا عبر تاريخه لم يقبل الهزيمة وكتب بصموده اسطورة حقيقية أفشلت كل المخططات والمؤامرات الأمريكية الأطلسية الممزوجة بالتكفيرية الوهابية المجنونة والعدوان المستمر منذ أكثر من خمس سنوات وعلم العالم أجمع قيم الشجاعة والبطولة وكيف تكون التضحيات في سبيل السيادة والكرامة ووحدة سورية".


وجدد أبناء الجالية والطلبة وقوفهم إلى جانب وطنهم الأم في مواجهة ما يتعرض له من مؤامرات تستهدفه أرضاً وشعباً.


وأضاف البيان.. من هنا ومن بلد الاغتراب نؤكد اعتزازنا وفخرنا بشعبنا الصامد وجيشنا البطل وقيادتنا الحكيمة الشجاعة ونجدد العهد بأننا سنتابع مسيرة المقاومة والاستمرار في حمل رسالة الجلاء بكل أمانة من أجل عزة الوطن وكرامته والوقوف خلف شعبنا البطل في حربه ضد الإرهاب والتخريب والقتل والتصدي للمؤامرة التي تستهدف سورية الوطن والشعب.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=33863